محلي

تتويج المجمع الرياضي للنفطيين والنادي الرياضي الكهرباء والغاز

نهائيات البطولة الوطنية لكرة اليد (أقل من 18 سنة و 19 سنة) بميلة:

توج كل من المجمع الرياضي للنفطيين (إناث) ونادي الكهرباء والغاز لبن عكنون للجزائر العاصمة (ذكور) بطلان في نهائيات البطولة الوطنية لكرة اليد (أقل من 18 سنة إناث وأقل من 19 سنة ذكور) والتي جرت منافساتها بمدينة ميلة في الفترة من 26 إلى 29 يونيو الجاري بقاعتي الشهيد بن عبد الرحمان الطيب والإخوة لزعر.

وقد تمكن المجمع الرياضي للنفطيين (فتيات) من التغلب على منافسه في اللقاء النهائي لفئة أقل من 18 سنة وهو نادي شبيبة أوزلاقن لولاية بجاية بنتيجة 32 مقابل 18 نقطة وتلاهما في الترتيب النادي الرياضي فتيات قسنطينة.

أما في فئة أقل من 19 ذكور فقد توج النادي الرياضي الكهرباء والغاز لبن عكنون (الجزائر العاصمة) بالمركز الأول بعد تفوقه على الأمل الرياضي قسنطينة بنتيجة 26 مقابل 25 نقطة فيما احتل النادي الرياضي لبلدية ميلة الترتيب الثالث في ذات الفئة.

يذكر أن هذه المنافسات عرفت مشاركة 18 ناديا يمثلون 11 ولاية من بينهم 8  نوادي لفئة أقل من 18 سنة فتيات و10نوادي لفئة أقل من 19 سنة ذكور.

وقد جرت منافسات هذه المنافسات كما صرح الأمين العام لرابطة ولاية ميلة لكرة اليد فارس إيدري باعتبارها الجهة المنظمة لهذه البطولة التي احتضنتها مدينة ميلة في ظروف تنظيمية" محكمة".

كما أكد أن الفيدرالية الجزائرية لكرة اليد قد أثنت على الجانب التنظيمي الجيد لهذا الحدث الوطني من خلال رئيسها الذي حضر المقابلتين النهائيتين اللتين احتضنتهما مساء أمس أول السبت القاعة المتعددة الرياضات الشهيد بن عبد الرحمان الطيب. 

ق. م/ وأج

من نفس القسم محلي