محلي

مختصرات من الولايات

قالمة: العثور على جثة ستيني "مشنوقا"

عثر نهاية الأسبوع المنقضي، على جثة شخص "ذكر" مشنوقة ومعلقة بشجرة بولاية قالمة شرق الوطن، حسب ما أفاد به بيان لمصالح الحماية المدنية، أمس. وأوضح المصدر، أن عناصر الحماية تدخلت وسط المدينة الجديدة بمحاذاة بستان مخانشة بلدية قالمة، لنقل جثة الضحية "ي. ب" نحو مستشفى الحكيم عقبي. وفتحت المصالح الأمنية تحقيقا في الحادث لكشف ملابسات الواقعة، وفق ذات المصدر. للإشارة فإن الضحية البالغ من العمر 67 سنة متزوج وأب لسبعة أولاد.

 

ورقلة: شاحنة تتسبب في مقتل طفل وإصابة آخر بجروح 

توفي، أمس طفل في مقتبل العمر، وأصيب آخر، بجروح، إثر حادث سير، في ورقلة. وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الحادث وقع إثر فقدان شاحنة لبيع الماء المكابح. وسجل الحادث، وفاة طفل صغير ونقل آخر في حالة حرجة إلى الاستعجالات، فيما تدخلت مصالح الدرك من أجل فتح تحقيق في الحادث الذي سبب حالة من الهلع لدى السكان الذين نددوا بمثل هذه الحوادث المأساوية التي تتكرر الولاية.

 

بسكرة: حجز 30800 علبة سجائر أجنبية مهربة

تمكنت فرقة البحث والتدخل لأمن بسكرة، من حجز 30800 علبة سجائر أجنبية مهربة، العملية تمت إثر حاجز أمني، بالطريق الوطني رقم 46، ببلدية طولقة، بعد الاشتباه في شاحنة نوع هيونداي وبتفتيش الشاحنة، تم العثور على المحجوزات. وأثناء التحقيق مع السائق، اتضح انه مستأجر للمركبة، وكان يقوم بنقل الحمولة من ولاية حدودية بالشمال، نحو الجنوب، أين تم احضار صاحب الشاحنة، وبتقديمهما أمام محكمة بسكرة، تم إصدار أمر بإيداع السائق الحبس المؤقت، والرقابة القضائية لصاحب الشاحنة.

 

الوادي: صعقة كهربائية تودي بحياة عامل بورشة بناء

لقي شاب، يبلغ من العمر 23 سنة، ويعمل في ورشة بناء بقرية الخبنة بلدية الريفاوي بالوادي حتفه، أثناء رفع حديد، لوضعه في السقف، حيث لامس هذا الأخير شبكة الكهرباء متوسطة الضغط، ما أرداه قتيلا، وحسب ما أكدته مصالح الحماية المدنية فان الشاب توفي على الفور وقد تدخلت أعوان الحماية المدنية لوحدة الظبيلة لنقل الجثة لمصلحة حفظ الجثث بعاصمة الولاية الوادي.

خ. س

من نفس القسم محلي