محلي

الإطاحة بشبكة وطنية مختصة في ترويج المخدرات

كانت تنشط على مستوى ولايات غرب البلاد

تمكنت الشرطة القضائية للأمن الحضري الخارجي لبلدية الصور (أمن ولاية مستغانم) من الإطاحة بشبكة وطنية مختصة في ترويج المخدرات تتكون من 6 أشخاص كانوا ينشطون في نقل وبيع المخدرات على مستوى عدد من ولايات غرب البلاد فيما سافرت العملية عن حجز كمية من المخدرات تقدر ب 24 كلغ و230 غرام من الكيف المعالج ومبالغ مالية وهواتف نقالة.

وحسب ما أكده أمس رئيس الأمن الحضري الخارجي للصور محافظ الشرطة باشا حميد في تصريح لوأج أن "العملية جاءت إثر دورية للشرطة بقطاع الاختصاص (بلدية الصور) تم خلالها إيقاف شخصين بحوزتهما كمية من المخدرات".

وقد باشرت الضبطية القضائية تحقيقات معمقة في القضية للتمكن من تحديد هوية المتورطين ووضع حد لنشاط هذه الشبكة الإجرامية الخطيرة يضيف ذات المصدر. وأسفرت العملية -وفقا لمحافظ الشرطة باشا-عن إيقاف 6 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 و47 سنة ينحدرون من ولاية مستغانم والولايات المجاورة وحجز كمية من المخدرات تقدر ب 24 كلغ و230 غرام.

كما تم حجز مبلغ مالي من العملة الوطنية يقدر ب 51 ألف دج ومن العملة الأجنبية (80 أورو) ومركبة ودراجة نارية كانتا تستغل كوسيلة لنقل المخدرات وسبعة هواتف نقالة يضيف نفس المتحدث. وتبين ان هذه الشبكة كانت تنشط في نقل وبيع المخدرات عبر عدد من ولايات غرب البلاد، وإثر استكمال التحقيقيات يضيف ذات المصدر وقامت الشرطة القضائية بإنجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهم سيتم بموجبه تقديمهم للنيابة العامة بمحكمة عين تادلس كما أشير إليه.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي