محلي

مختصرات من الولايات

سعيدة: القبض على بارون مخدرات وحجز 36 كلغ من الكيف المعالج 

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بولاية سعيدة مساء الخميس الفارط من حجز كمية معتبرة من المخدرات تقدر بــ 36.5 كيلوغرام. وحسب ما أكدد بيان من ذات السلك النظامي فان العملية جاءت بناء على ورود معلومات تفيد بنشاط مجموعة من المشبوهين في نقل وتجارة المخدرات وذلك داخل مسكن في طور الإنجار والبناء بمنطقة عين تغات بإقليم بلدية اولاد خالد بسعيدة. وبعد التنسيق المحكم مع وكيل الجمهورية لدى محكمة سعيدة على إثر ذلك تم اتخاذ جميع الإجراءات المناسبة. مع إنجاز ملف قضائي لتقديم المتورطين أمام الجهات القضائية المختصة اقليميا.

 

النعامة: 4 جرحي في حادث مرور بالطريق الوطني رقم 6 

تعرض 4 أشخاص، إلى إصابات متفاوتة الخطورة، إثر حادث مرور على مستوى الطريق الوطني رقم 6 في ولاية النعامة، ووقع حادث مرور، أمس، على بعد حوالي 25 كلم من مقر وحدة عين الصفراء باتجاه بشار في المنطقة المسماة حجاج، وذكر بيان من الحماية المدنية، أن ضحايا الحادث الذي سجل في حدود الساعة السادسة و36 دقيقة، كلهم من جنس ذكر حيث تدخلت مصالح الحماية المدنية لتقديم الإسعافات الأولية فيما فتحت مصالح الدرك تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

 

الوادي: قتيل وأربعة جرحى في انقلاب سيارة

تدخلت، فجر أمس، وحدة القطاع بالحمراية على مستوى الطريق الوطني رقم 48 بحوالي 19 كلم، من الحمراية بإتجاه سطيل بدعم من وحدة سطيل، إثر حادث انحراف وانقلاب سيارة من نوع "أتوس" وأدى الحادث إلى وفاة طفلة تبلغ من العمر 11 سنة، وضحية في حالة حرجة و3 ضحايا متعددي الاصابات كلهم من عائلة واحدة نقلو الى مستشفى الحمراية، فيما فتحت مصالح الدرك تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

 

سطيف: حجز أكثر من 32 ألف هاتف نقال و3 آلاف ساعة إلكترونية مجهزة بكاميرا مهربة 

حجزت مصالح الجمارك بسطيف، 32 ألف و700 هاتف نقال و749 لوحة رقمية و3401 ساعة إلكترونية مجهزة بكاميرا مهربة، كانت على متن شاحنة. وتم توقيف سائق الشاحنة وإحالته على الجهات القضائية، حيث ضبطت الشاحنة بالقلتة الزرقاء، في مدينة العلمة. وفي المقابل قدرت البضاعة المهربة بـ 4 ملايير و730 مليون و340 ألف سنتيم لتصل الغرامة إلى 47 مليار سنتيم.

 

خ. س

من نفس القسم محلي