محلي

"فوت زون" المكان الأمثل للاستمتاع بمباريات كأس أمم إفريقيا

سيكون فرصة لعشاق الخضر لتشجيعهم في مشوار الكان

بعد النجاح الملفت الذي لاقاه في عرض مباريات كأس العالم 2018، "فوت زون" يعود في طبعة مميزة خاصة بكأس أمم إفريقيا 2019، وتعد المساحة الخضراء "فوت زون" ذات الموقع الاستراتيجي المتواجدة على مستوى المركب الأولمبي محمد بوضياف بالجزائر العاصمة المكان الأمثل لمشجعي ومحبي مشاهدة مباريات كرة القدم، لمشاركة اللحظات التاريخية والمميزة للساحرة المستديرة مع الأصدقاء أو مع أفراد العائلة، وكذا الاستمتاع بأكثر المباريات إثارة في بطولة كأس الأمم إفريقيا التي ستشهد العودة الواعدة للفريق الوطني الجزائري.

وستعرف هذه التظاهرة التي تنظمها وكالة "أف أل كوم" حسب ما أشار له بيان صدر عنها أمس تلقت "الرائد" نسخة منه بداية من هذا الجمعة عرضًا لمباريات كأس أمم أفريقيا 2019 بجودة عالية، وكذا تقديم وجبات سريعة متنوعة بأسعار معقولة، بالإضافة إلى تخصيص مساحة للألعاب (البلياردو، كرة الطاولة  ... الخ)، كما تم تسطير برنامج ثري يشمل عدة أنشطة، عروض وحفلات موسيقية.

هذا وسيتم تنظيم حفل خاص لدعم الخضر في مباراتهم الأولى في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام يوم الأحد القادم سينشطه كل من أمين شيبان ومجموعة تيكوباوين ابتداءً الساعة الثامنة ليلا.

ح. س

من نفس القسم محلي