محلي

انطلاق الطبعة 11 لألعاب القوى العسكرية اليوم بالعاصمة

ستعرف مشاركة أحسن الرياضيين التابعين للنواحي العسكرية

ينظم الجيش الوطني الشعبي، اليوم الطبعة الحادية عشرة للتجمع الوطني العسكري للذكور لألعاب القوى، على مستوى مركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية الشهيد "مسعود بوجريو" ببن عكنون بالجزائر العاصمة.

وحسب ما أشار إليه بيان للجيش الوطني الشعبي فإنه وفي "في إطار الأنشطة الرياضية العسكرية للموسم الرياضي 2018-2019، ينظم الجيش الوطني الشعبي، يوم الأربعاء 19 جوان 2019، ابتداء من الساعة 15سا00، الطبعة الحادية عشرة للتجمع الوطني العسكري للذكور لألعاب القوى، على مستوى مركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية الشهيد "مسعود بوجريو" ببن عكنون بالجزائر العاصمة".

وأضاف ذات المصدر أن "هذا الحدث الرياضي الهام، الذي يندرج ضمن تقييم تحضيرات النخبة العسكرية في اختصاص ألعاب القوى، يعد محطة هامة تحسبا للمشاركة في الألعاب العالمية العسكرية السابعة للمجلس الدولي للرياضة العسكرية التي ستجرى بيووهان بالصين الشعبية في الفترة الممتدة من 14 إلى 28 أكتوبر 2019".

وسيعرف هذا التجمع، حسب البيان، "مشاركة أحسن الرياضيين العسكريين التابعين لقيادات القوات والنواحي العسكرية والوحدات الكبرى للجيش الوطني الشعبي الذين حققوا نتائج جيدة ومشرفة خلال هذا الموسم الرياضي إثر مشاركتهم في البطولات الوطنية العسكرية والمدنية وفي التجمعات الرياضية العربية والإقليمية والدولية".

وأشار البيان الى أن "هذا التجمع، أضحى من التقاليد الراسخة ويهدف إلى ترقية وتطوير الرياضة العسكرية والحركة الرياضية الوطنية، بفضل الدعم الدائم والمستمر للقيادة العليا للجيش الوطني الشعبي، عبر توفير الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة لتحقيق نتائج مشرفة والعمل على تكوين نخبة تنافسية ذات مستوى عال، لتمثيل الجزائر والجيش الوطني الشعبي في المحافل الدولية"، ووجه البيان دعوة للجمهور والعائلات لحضور هذه التظاهرة الرياضية.

إلياس. ل

من نفس القسم محلي