محلي

مختصرات من الولايات

تبسة: حادث مرور يؤدي إلى نفوق 16 رأس ماشية 

تسبب حادث مرور أليم وقع في الساعات القليلة الماضية بولاية تبسة في نفوق 16 رأس غنم، وفق ما أفاد به بيان لمصالح الحماية الولائية وأوضح المصدر، أن أعوان الحماية المدنية بالماء الأبيض لأجل حادث مروري على مستوى الطريق الولائي رقم 05 بالمكان المسمى فم المطلڨ، تمثل الحادث في اصطدام سيارة سياحية بقطيع غنم، أسفر الحادث عن نفوق 16 رأس غنم كما تمكنت فرق التدخل للحماية المدنية من إخماد بداية حريق حصيدة بالمكان المسمى الضلعة بالماء الأبيض.

 

الجزائر العاصمة: احباط محاولة تهريب 159 خرطوشة سجائر عبر الميناء

تمكنت مصالح شرطة الحدود، بميناء الجزائر، من توقيف 3 أشخاص مشتبه فيهم أثناء مغادرتهم التراب الوطني باتجاه فرنسا وبحوزتهم 159 خرطوشة سجائر، وحسب بيان لذات المصالح، فإن المحجوزات كانت مخبأة بإحكام داخل أمتعة الموقوفين، وعليه تمت حجزها وتحويل المشتبه فيهم إلى المصالح المختصة لفتح تحقيق في القضية.

 

غليزان: توقيف مروج مخدرات وحجز أزيد من 9كلغ من الكيف المعالج 

تكمن أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بغلیزان، من حجز 9.3 كلغ من الكيف المعالج. العملية تمت إثر تفتيش لحافلة لنقل المسافرين عبر الطريق السیار شرق-غرب بواسطة الثنائي السینوتقني اختصاص مخدرات حيث تم توقيف مروج للمخدرات، مع حجز كمیة من المخدرات تقدر بـ 9.3كلغ من الكیف المعالج كانت موجھة إلى ولایة تبسة قدم الموقوف امام العدالة أين تم إيداعه الحبس فیما بقي 06 اشخاص اخربن في حالة فرار.

 

البويرة: 3 قتلى و4 جرحى في إنحراف وسيارة بلدية أهل القصر

لقي 03 أشخاص حتفهم فيما أصيب 04 اخرين بجروح إثر حادث مرور وقع أمس الأول بلدية أهل القصر في البويرة وحسب مصالح الحماية المدنية فإن الحادث وقع على الساعة 14 سا 49 د على مستوى الطريق البلدي تلامين بلدية اهل القصر، وتمثل في انحراف وانقلاب سيارة ما خلف وفاة 03 نساء وإصابة 03 نساء ورجل ويقطنون بأهل القصر وقد نقلهم من طرف الحماية المدنية إلى مستشفى بشلول والبويرة، بينما فتحت المصالح الامنية تحقيقا في الحادث.

 

خ. س

من نفس القسم محلي