محلي

"عمو يزيد" يمتع الأطفال بملعب الشهيد بلعيد بلقاسم

ميلة:

أمتع الفنان "عمو يزيد" آلاف الأطفال في الحفل الفني الذي أحياه بملعب الشهيد بلعيد بلقاسم بمدينة ميلة.وقد أبدى الأطفال الحاضرون في هذا الحفل المنظم بمبادرة من ولاية ميلة بمناسبة نصف شهر الطفولة, كما صرح بذلك لوأج مدير الثقافة بالولاية جمال بريحي, تفاعلا لافتا مع الفقرات الغنائية التي قدمها الفنان يزيد حيث رددوا معه جل الأغنيات التي أداها والتي اختلفت مواضيعها ما بين بر الوالدين والاجتهاد والدراسة و غيرها من المواضيع الهادفة.

نفس التجاوب كان مع فقرة ألعاب الخفة التي سبقت اعتلاء الفنان يزيد وفرقته المنصة والتي جاد فيها ابن ولاية ميلة الساحر عماد شرير بما في جعبته من خدع بصرية أمتعت الحضور.

و تخلل هذا الحفل الذي تميز بحضور قياسي للأطفال الذين قدموا من جل بلديات ولاية ميلة وعرف تنظيما محكما من طرف مصالح قطاعي الثقافة والشباب والرياضة بمعية المصالح الأمنية والحماية المدنية.

بدورهم أبدى الأولياء الذين كانوا برفقة أبنائهم استحسانا كبيرا لهذه المبادرة حيث قال أحدهم كان بمعية ابنه وابنته في الحفل: "إن ولاية ميلة تفتقر لمثل هذه الحفلات الموجهة للأطفال بهذا الحجم".

من جهتها قالت سيدة: "إن هذه الحفلة بمثابة متنفس للأطفال وكذا أوليائهم بعد ثلاثة فصول دراسية متتالية" ودعت إلى تنظيم المزيد على مدار الصيف خصوصا أن ميلة ولاية داخلية ولا بد -كما أضافت- من إقامة هكذا تظاهرات لاحتضان الأطفال و تمكينهم من فرص للترفيه خلال العطل المدرسية.

ق.م / وأج

من نفس القسم محلي