محلي

"أغل ازور" ستضمن الرحلات بين مدينة ليل الفرنسية والجزائر العاصمة و وهران

خلال هذه الصائفة

ستضمن شركة الطيران اغل ازور الرحلات بين مدينة ليل الفرنسية ومدينتي الجزائر العاصمة و وهران بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع وبررت الشركة هذه البرمجة الجديدة حسب جريدة "اير جورنال"، بانها حرصا منها على الاستجابة لطلب فترة الذروة انطلاقا من ليل باتجاه الجزائر.

وستكون هناك ثلاث رحلات اسبوعية باتجاه الجزائر من 3 يوليو الى 18 سبتمبر 2019 تقوم بها "أ.اس.أل" للطيران باستعمال بوينغ 700-737 التي تضم 148 مقعدا.

وأوضح بيان لشركة "أغل ازور"، انها ستعرض أزيد من ستون رحلة و ازيد من 9000 مقعد للبيع، مضيفا ان المسافرين سيستفيدون من نفس الخدمات التي تقترحها "اغل ازور" على مجمل رحلاتها نحو الجزائر.

حيث سيستفيد المسافرون من عرض أكلة خفيفة و مشروبات و رخصة أمتعة تقدر ب30 كلغ وتضمن "اغل ازور" رحلة مباشرة كل يوم اربعاء نحو الجزائر العاصمة على الساعة ال10 صباحا و الوصول إلى العاصمة على الساعة ال11:30 و الانطلاق من الجزائر العاصمة نحو ليل سيكون على الساعة ال12:30 (و الوصول الى ليل على الساعة ال16).

وبالنسبة لوهران ستضمن ذات الشركة رحلة مباشرة كل ايام الاربعاء حيث يكون الانطلاق من ليل على الساعة ال17:00 (و الوصول الى وهران على الساعة ال18:45 و الانطلاق من وهران على الساعة ال19:45 و الوصول الى ليل على الساعة ال23:30).

وستُكمل الشركة الفرنسية عرضها بين 11 جويلية و 29 اوت برحلة مباشرة اضافية ايام الخميس بين ليل و الجزائر العاصمة، حسبما جاء في ذات البيان الذي اكد ان هذه الرحلات فُتحت للبيع.

من نفس القسم محلي