محلي

الشروع في حملة البيع بالتخفيض لصيف 2019 بولاية الجزائر قريبا

وزارة التجارة شرعت في استقبال الطلبات

تم تحديد فترة البيع بالتخفيضات بولاية الجزائر ابتداء من 21 جويلة الى 31 أوت, حسبما افاد به بيان لوزارة التجارة نشر عبر موقعها الالكتروني.

و يتم استقبال طلبات التجار الراغبين في هذا النوع من البيع الترويجي (بيع بالتخفيض و البيع الترويجي والبيع في حالة تصفية) عن طريق البريد الالكتروني بغية تسهيل الاجراءات الادارية.

للتذكير, فان هذا النوع من البيع بالتخفيض لا يمكن ان يكون إلا للسلع التي يتم اقتناءها من طرف المتعاملين الاقتصاديين منذ ثلاثة اشهر على الاقل ابتداء من بداية فترة البيع بالتخفيضات.

و بالتالي فان عملية البيع بالتخفيض للفترة الصيفية 2019 ستنطلق ايضا عما قريب عبر كل الولايات و ستجرى خلال الفترة ما بين يونيو و أغسطس و سبتمبر للسنة الجارية.

وتَم تحديد تواريخ سريان فترات البيع بالتخفيض  للفترة الصيفية على مستوى كل ولاية ، بموجب قرار من الوالي و هذا تطبيقا لأحكام المرسوم التنفيذي رقم 06/215 المؤرخ  في 18 يناير2006 و المحدد لشروط و كيفيات ممارسة البيع بالتخفيض و البيع الترويجي والبيع في حالة  تصفية  المخزونات و البيع عند  مخازن المعامل و البيع  خارج المحلات التجارية بواسطة فتح الطرود.

و في ولاية وهران, فان التخفيضات الصيفية 2019 انطلقت من 1 يونيو و تستمر الى غاية 11 اغسطس, أما بالنسبة لولاية عنابة فان هذه الفترة تم تحديدها في 18 يوليو الى 31 اغسطس.

و في ولاية قسنطينة فان التخفيضات ستبدأ من 1  يوليو الى 11 اغسطس الجاري.

اما التخفيضات لكل من ولاية سطيف و باتنة و بجاية و تيزي وزو و البليدة حددت من 21 يوليو الى 31 اوت 2019 .

و تبقى مصالح وزارة التجارة (الإدارة المركزية، المديريات الجهوية و المديريات الولائية)، في خدمتكم من أجل التكفل بكل طلب استعلام  أو توضيح عبر خلية الإصغاء لوزارة التجارة من خلال الموقع الالكتروني www.commerce.gov.dz.

من نفس القسم محلي