محلي

18 ألف وجبة وزعت خلال الشهر الفضيل بوهران

عبر مطاعم الرحمة التابعة للهلال الاحمر الجزائري

قدم المكتب الولائي للهلال الاحمر الجزائري بوهران خلال شهر رمضان حوالي 18.000 وجبة على مستوى المطاعم التابعة له حسبما علم من رئيس ذات المكتب بن موسى العربي.

وذكر بن موسى لوأج "أن العملية تمت في ظروف جيدة للغاية طوال الشهر الكريم بفضل المشاركة القوية للمحسنين والتعبئة الكبيرة للمتطوعين".

و قد افتتح مكتب الهلال الأحمر أربعة مطاعم بوهران خلال شهر رمضان على مستوى الميدياتيك وحي "قمبيطة" الشعبي ودائرتي عين الترك ووادي تليلات.

وأشار الى أنه تم تقديم إلى غاية 600 وجبة يوميًا في مطاعم الهلال الأحمر الجزائري من وجبات ساخنة وكاملة لعابري السبيل والأشخاص بدون مأوى والأسر الفقيرة والمهاجرين الأجانب.

و تم وضع خلال الشهر الكريم برنامج أسبوعي للوجبات اين يتم استحضار الأطباق و الحلويات الجزائرية التقليدية يضيف ذات المصدر، و قد تم تجنيد العديد من الطباخين وأكثر من 100 متطوع من أجل ضمان السير الجيد لهذه العملية التضامنية التي تم تمويلها بتبرعات المحسنين.

و بخصوص عيد الفطر، أشار بن موسى إلى أن أكثر من 40 طفلاً من الأسر المحتاجة استفادوا من طقم كامل يتضمن ملابس العيد بالاحذية و كافة المستلزمات حتى يحتفلوا بالعيد على أكمل وجه.

القسم المحلي

من نفس القسم محلي