محلي

حفل تكريمي على شرف الفائز في المسابقة الوطنية لصغار حفظة القرآن الكريم

ميلة:

احتضنت القاعة الشرفية بديوان والي ولاية ميلة أمس أول حفلا تكريميا على شرف البرعم  يونس نذير (13 ربيعا) المتوج بالجائزة الأولى في المسابقة الوطنية التشجيعية لصغار حفظة القرآن الكريم التي جرت منافساتها بالجزائر العاصمة في 28 ماي المنقضي.

وقد تمكن ابن بلدية وادي العثمانية (جنوب ميلة) من الظفر بالجائزة الأولى متفوقا بذلك على 14 منافسا آخر في فئة الأقل من 15 سنة تأهلوا بمعيته إلى الدور التصفوي الثاني والأخير لهذه المسابقة المنظمة على هامش الدورة 16 لجائزة الجزائر الدولية لحفظ القرآن ولإحياء التراث الإسلامي و ذلك بعد منافسة "جد قوية" كما وصفها ابن ولاية ميلة المتوج فيها.

وقد أبدى البرعم يونس الحافظ للقرآن الكريم منذ سن 10 سنوات سعادة كبيرة بالتتويج الوطني والتكريم المحلي معربا عن استحسانه لالتفاتة سلطات الولاية وعلى رأسها الوالي محمد عمير الذي أشاد خلال التكريم بما حققه هذا البرعم مثنيا على المجهودات التي بذلها للظفر بها وتشريف الولاية على الصعيد الوطني، مؤكدا دعمه له للمواصلة وتحقيق تتويجات على أصعدة أخرى خصوصا وأنه تأهل لتمثيل الجزائر في مسابقة دولية في حفظ القرآن الكريم سيتم الإعلان قريبا عن الدولة التي ستحتضن تصفياتها.

يذكر أنه تم تكريم يونس نذير على المستوى المحلي بمنحه عمرة وجهاز حاسوب نظير تشريفه لولايته ميلة وجعلها في مقدمة الولايات المشاركة في هذه المنافسة الوطنية.

القسم المحلي

من نفس القسم محلي