محلي

مختصرات من الولايات

تبسة: إسعاف رضيعة وجدت ملقاة داخل حقيبة نسائية 

تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية، بالونزة، في تبسة، ليلة الجمعة إلى السبت، لأجل تحويل رضيعة حديثة الولادة، وجدت ملقاة بجانب مدرسة. وحسب بيان لذات المصلحةّ، وجدت الرضيعة، ملقاة، بجانب مدرسة العربي التبسي، بحي المبارك الميلي، بالونزة. وعثر على هذه الرضيعة، داخل حقيبة نسائية جلدية، وهي في صحة جيدة. أين تم تحويل الرضيعة، على متن سيارة إسعاف، إلى مصلحة الإستعجالات بالونزة. وحسب تصريح الطبيب، فإن هذه الرضيعة، تبلغ من العمر، حوالي يوم واحد.

 

البليدة: حجز 332 كيلوغرام من الكيف وتوقيف 3 تجار مخدرات

أوقفت مفرزة للجيش بالتنسيق مع عناصر الأمن الوطني بالبليدة أمس ثلاثة تجار مخدرات وحجزت كمية كبيرة من تقدر بثلاثة قناطير و32 كيلوغرام الكيف بالإضافة الى مركبتين. وأحبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي ي على إثر عمليات متفرقة بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف محاولات تهريب 7526 لتر من الوقود وحجزت مركبتين. في حين تم توقيف 06 مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بالطارف وعين صالح. كما تمكن عناصر الدرك الوطني بكل من باتنة، أم البواقي، تبسة وبسكرة من توقيف أربعة أشخاص وحجز 03 بنادق صيد، 1474 خرطوشة، طائرة بدون طيار ومركبتين سياحيتين. من جهة أخرى، تمكنت مفرزة للجيش من انقاذ خمسة مواطنين كانوا عالقين في سيارتهم جراء الفيضانات التي شهدتها منطقة جانت.

 

عين الدفلى: وفاة امرأة واصابة 3 اخرين في حادث مرور

أسفر حادث مرور وقع ليلية أمس الأول على مستوى الطريق السيار شرق-غرب في شطره التابع إقليميا لولاية عين الدفلى عن وفاة إمرأة شابة وإصابة زوجها وإبنيها اللذان لا يتعدى عمرها الثلاثة سنوات بجروح، حسبما أفادت به مصالح الحماية المدنية. وتمثل هذا الحادث الذي وقع بالمنطقة المسماة القرية الفلاحية التابعة لبلدية جليدة في حدوث اصطدام ما بين سيارة سياحية وأخرى نفعية خلف وفاة إمرأة شابة تبلغ من العمر 30 سنة وإصابة كل من زوجها (30 سنة) وابنيها (سنتين وثلاثة سنوات) بجروح، حسب ذات المصالح التي أكدت تلقي الجرحى للإسعافات الأولية بعين المكان. وعلى إثر تدخل مصالح الحماية المدنية تم نقل جثة الضحية لمصلحة حفظ الجثث بمستشفى عين الدفلى فيما تم تحويل الجرحى نحو مصلحة الإستعجالات بذات المؤسسة الاستشفائية لتلقي العلاج.

 

خ. س

من نفس القسم محلي