محلي

12 جريح في حادثين منفصلين بقالمة وغليزان

منهم 6 أطفال

أصيب 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 34 و40 سنة، بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع أمس الأول، بولاية ڨالمة، في حين تم تسجيل جرح 9 أشخاص اخرين من بينهم 6 أطفال في حادث اخر وقع بولاية غليزان.

وحسبما أفاد به بيان لمصالح الحماية المدنية، فإن الحادث الذي وقع بولاية قالمة تمثل في اصطدام تسلسلي لـ3 سيارات من نوع "كومبيس، سامبول، لوقان" ما خلّف إصابة 3 أشخاص من جنس ذكر، استنادا لذات المصدر.

وأضاف ذات المصدر، أن الحادث وقع بالطريق الوطني رقم 16 الرابط بين ولايتي عنابة وسوق أهراس، بمنطقة فج خرباش التابعة لڨالمة، وتدخلت الحماية المدنية بإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى البلدي، بينما فتحت المصالح الامنية تحقيقا في الحادث.

من جانب اخر تدخلت مصالح الحماية المدنية لغليزان في حادث انحراف واصطدام سيارة سياحية بجدار اسمنتي على مستوى الطريق الوطني رقم 4 وأسفر الحادث الذي وقع بمنطقة الموامنية بلدية واد الجمعة، عن تعرض 9 أشخاص لجروح متفاوتة الخطورة من بينهم 6 أطفال، وتتراوح أعمار المصابين من سنتين إلى 46 سنة.

وتم تحويل الضحايا إلى مستشفى محمد بوضياف لتلقي العلاج، فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي