محلي

مختصرات من الولايات

قسنطينة: مقتل شخصين وإصابة أخرين في حادث مرور بأولاد رحمون

لقي شخصين حتفهما وأصيب اخرين بجروح متفاوتة الخطورة إثر اصطدام سيارتين سياحيتين وذلك بمنطقة اولاد رحمون التابعة اقليميا لبلدية الخروب. وحسب المعلومات المتوفرة فان سوء الأحوال الجوية وطبيعة المنطقة ذات المنعرجات الخطيرة كانت سببا في انزلاق والتصادم بين السيارتين. حيث تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية بالخروب من اجل اجلاء الضحايا ونقل المتوفيين الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى الخروب والمصابين الى الاستعجالات الطبية بذات المستشفى. من جهته المصالح الأمنية فتحت تحقيقا لتحديد ملابسات الحادثة. للإشارة فان الحادثة تعد الثانية من نوعها وقعت في ظرف ساعات وجيزة قبل الحادثة الاولى التي خلفت قتيلين ليرتفع العدد الى 4 ضحايا.

 

الشلف: الأمن يطيح بمجرم خطير

تمكنت التحريات التي باشرتها الضبطية القضائية بالأمن الحضري الخامس، بالشلف، في قضايا تتعلق بسرقة هواتف نقالة. حيث طالت مواطنين، من إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 22 سنة متلبسا بسرقة هاتف، حسبما أفاد به بين لذات المصالح. وأضاف ذات المصدر، أن التحريات التي قادت للإطاحة بالمشتبه به، بينت أن السارق مشتكى منه ومبحوث عنه من طرف المصلحة في أكثر من 10 قضايا، وبعد إنجاز ملفات جزائية في حقه أحيل على محكمة الشلف.

 

27 حالة تسمم لعمال سوناطراك بقاعدة الحياة بعين أمناس

أصيب أكثر من 27 عامل، بقاعدة الحياة بمديرية الإنتاج التابعة لمؤسسة سوناطراك، بأن أمناس بتسمم خطير، يشتبه انه بسبب تناولهم بريوش فاسد. حيث تم نقل العمال المصابين، الذين ظهرت عليهم أعراض التسمم للمركز الطبي التابع للشؤون الاجتماعية، خاصة وأن المركز الطبي التابع لقاعدة الحياة لم تتواجد به مداومة. هذا الي جانب الاستنجاد بطبيب مختص في الطب الداخلي من مستشفى ان امناس، لأجل الوقوف على حالة العمال الذين أصيبوا بتسمم هذا فيما تنقل نائب المدير الي المركز الطبي الخاص بالشؤون الاجتماعية للوقوف على حالة العمال المصابين في ظل الاحتقان الكبير الذي أصاب العمال نتيجة الحادثة

 

سطيف: حجز 41 قنطار من النفايات النحاسية 

تمكنت مصالح الجمارك بسطيف مؤخرا من حجز كمية هائلة من المواد النحاسية كانت موجهة للتهريب حيث أشار ذات السلك النظامي أمس في بيان له أنه وفي عملية نوعية قامت بها الفرقة المتنقلة للجمارك بسطيف، يوم الخميس الفارط، حجزت على إثرها 41 قنطار من النفايات النحاسية. على شكل كوابل من مختلف الأحجام والأشكال، كانت محملة داخل شاحنة.

خ. س

من نفس القسم محلي