محلي

مختصرات من الولايات

غليزان: جريحان إثر حادث انقلاب شاحنتين بوادي مينا 

تدخلت مصالح الحماية المدنية، صبيحة أمس، إثر حادث مرور على مستوى الطريق الوطني رقم 90 في غليزان، لأجل إجلاء شخصين. وتعرض سائقي الشاحنتين لجروح خفيفة بعد انحراف وانقلاب شاحنتين بواد مينا. وتم تحويل الجريحين إلى العيادة المتعددة الخدمات سيدي خطاب لتلقي العلاج.  فيما فتحت مصالح الدرك تحقيقا في الحادثة

 

وهران: الأمن يسترجع 39 تلفاز محل سرقة عن طريق الاحتيال

تمكنت عناصر من فصيلة مكافحة تهريب وسرقة المركبات التابعة للفرقة الجنائية للشرطة القضائية بأمن وهران، من استرجاع 39 تلفاز محل سرقة عن طريق النصب والاحتيال، ضد تاجر. كما تم توقيف المتورط في القضية، البالغ من العمر 43 سنة، الذي تمكن من الاستيلاء على 41جهاز تلفاز من نوع LG، أجهزة كهرومنزلية متمثلة في 40جهاز قياس32 بورصة، جهاز واحد قياس65 بورصة، وثلاجة لقيمة مالية تتجاوز 180مليون سنتيم. وهي العملية النوعية التي تمت بناء على شكوى تقدم بها التاجر الضحية، حيث وبعد تحقيقات وتحريات معمقة وبتمديد الاختصاص إلى اقليم مدينة تلمسان، تم توقيف المتورط واسترجاع المسروقات.

 

عنابة: حجز وإتلاف 4.5 قنطار من اللحوم الحمراء والبيضاء الفاسدة 

قامت نهاية الأسبوع الفرقة المختلطة لقمع الغش بعنابة، من حجز وإتلاف 4.5 قنطار من اللحوم الحمراء والبيضاء على مستوى المقصبات بحي الأبطال وبحي 05 جويلية، كانت معروضة للبيع وغير صالحة للاستهلاك دون مراعاة شروط صحة المستهلك، كما أنه تم تحرير محضر متابعة قضائية في حق المخالفين. ولسلامة وصحة المستهلكين تسهر مديرية المصالح الفلاحية لولاية عنابة ممثلة بالمفتشية البيطرية الولائية على تكثيف عمليات مراقبة البيع العشوائي لمختلف المواد الاستهلاكية والتي لا تتوفر لأدنى شروط الحفظ من خلال برمجة خرجات ميدانية تفقدية فجائية لمراقبة المواد الاستهلاكية على مستوى جميع الأسواق الموزعة عبر تراب الولاية.

خ. س

من نفس القسم محلي