محلي

12 مصارعا يدخلون في تربص تحضيري بمدينة ساساري الإيطالية

تحسبا لمنافسات الألعاب الأفريقية 2019 بالمغرب

يجري 12 رياضيا من المنتخب الجزائري للمصارعة (اواسط واكابر)، ابتداء من اليوم الخميس تربصا تحضيريا بالمدينة الايطالية ساساري (ايطاليا)، تحسبا للألعاب الافريقية -2019 بالمغرب، حسبما علم أمس من الاتحادية الجزائرية للمصارعة المشتركة.

فبقيادة الطاقم الفني المتكون من المدربين الوطنيين، عون فيصل ومعزوز بن جدعة، سيدخل ممثلو الجزائر هذا التجمع الاعدادي وفي برنامجهم المشاركة في الدورة الدولية بساساري (23-25 ماي)، الخاصة بمصارعي فئة الاواسط.

وتم انتقاء اربعة رياضيين من منتخب الاواسط للمشاركة في هذه الدورة التي ستعرف مشاركة أحسن مصارعي، المصارعة الحرة في العالم وهم: عبد الحق كرباش، محمد امين لاكال، فارس لا كال وفاتح بن فرج الله.

من جهتم، ستغتنم فئة الاكابر (الاغريقية-الرومانية) هذه التحضيرات -التي تتواصل حتى 5 جوان-للتحضير للألعاب الافريقية-2019 بالمغرب، بحضور نجوم المنتخب الوطني، على غرار سيد عزارة، بوجملين آدم وطارق عزيز.

وتدعمت مجموعة الاكابر المذكورة سابقا، بعدد من مصارعي الاواسط للمشاركة في هذا التربص، سيما منهم الذين أبانوا عن مستوى جيد في البطولة الافريقية بتونس، مثل عبد المالك مرابط، روابح فادي وعبد الكريم عقالي.

إلياس. ل

من نفس القسم محلي