محلي

مختصرات من الولايات

حجز 4842 قرص مهلوس على مستوى المركز الحدودي أم الطبول

تمكنت مصالح الجمارك على مستوى المركز الحدودي أم الطبول، أمس من حجز كمية معتبرة من الأقراص المهلوسة قدرت بـ 4842 قرص وحسب بيان لذات السلك النظامي فإن الأقراص المهلوسة، عُثر عليها على متن سيارة سياحية من نوع رونو، كانت مخبأة بإحكام داخل تجاويف مختلفة للسيارة، ليتم حجز الكمية التي عثر عليها في حين تم فتح تحقيق مع الموقوفين.

 

الشلف: الاطاحة بشبكة مختصة في سرقة المواشي 

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن دائرة أبو الحسن، من الاطاحة بشبكة مختصة في سرقة المواشي، وتوقيف خمس أشخاص. وتمت العملية على إثر ورود معلومات لذات الفرقة، تفيد بامتهان مجموعة من الأشخاص لسرقة المواشي للتمكن الفرقة من توقيف 5 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و56 سنة مسبوقين قضائيا وذلك على مستوى الطريق الوطني رقم 11 عند المدخل الغربي لمدينة تنس. العصابة كانت تنشط باستعمال سيارة نفعية، تحمل ترقيم ولاية عين الدفلى وسيارة سياحية تحمل ترقيم ولاية الشلف وبعد استيفاء ملف الاجراءات الجزائية بحق المشتبه فيهم تم تقديمهم أمام محكمة تنس للفصل في قضيتهم.

 

النعامة: ضبط أكثر من 16 قنطار من الكيف المعالج بعين الصفراء

ضبطت مفارز الجيش، أكثر من 16 قنطار من الكيف المعالج، بولاية النعامة. وحسب بيان وزارة الدفاع، أمس يأتي هذا إثر نصب كمين بالقرب من الشريط الحدودي بمنطقة عين الديس بعين الصفراء، ولاية النعامة. حيث ضبطت مفرزة للجيش، بالتنسيق مع حراس الحدود، كمية ضخمة من الكيف المعالج تُقدر بـ 11 قنطار و30 كيلوغرام، كانت مُحملة على أظهر الحمير. وفي سياق متصل، وإثر نصب كمين آخر جنوب عين الصفراء، تمكنت اليوم مفرزة أخرى للجيش، بالتنسيق مع الدرك الوطني، ومصالح الجمارك من توقيف 3 تجار مخدرات. وضبط شاحنة مُحملة بخمسة قناطير، و20 كيلوغرام من الكيف المعالج، بالإضافة إلى مركبة سياحية.

 

خ. س

من نفس القسم محلي