محلي

مختصرات من الولايات

عين الدفلى: هلاك خمسينية بعد سقوطها من الطابق الثالث 

لقيت امرأة في عقدها الخامس من العمر حتفها، ليلة أمس الأول بعد سقوطها من الطابق الثالث لعمارة في العطاف بعين الدفلى. وأفاد بيان لمصالح الحماية، أنه على الساعة 21.20 ليلا سقطت امرأة 50 سنة من الطابق الثالث لعمارة سكنية بحي الطابية. ما أدى إلى تعرضها لإصابات بليغة وخطيرة على مستوى الرأس وكسور على مستوى الأطراف، حُوّلت على إثرها على جناح السرعة لمستشفى سيدي بوعبيدة، إلاّ أنها فارقت الحياة بعد وصولها إلى المستشفى مباشرة، حسب بيان ذات المصالح.

 

ڨالمة: حريق مهول يأتي على شقة بحي الفوجرول 

أتى حريق مهول أمس على شقة بالطابق الارضي بحي الفوجرول وسط مدينة ڨالمة مخلفا إصابة 5 أشخاص. وتمكنت الحماية المدنية من التدخل واخماد النيران ونقل 5 اشخاص واسعافهم الى مصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى الحكيم عقبي. من جهتها المصالح الامنية وعقب سماعها بالحريق سارعت الى عين المكان، وفتحت تحقيق أمنى لمعرفة اسباب الحريق، الذي يبقى مجهول الى غاية الساعة.

 

سيدي بلعباس: حجز 139 قرص من المؤثرات العقلية بحافلة 

تمكن أعوان الفرقة المتنقلة للجمارك بأولاد ميمون، من حجز 139 قرص من المؤثرات العقلية، بحافلة متوجهة نحو ولاية سيدي بلعباس. وحسب بيان المديرية العامة للجمارك، فقد كانت هذه الأخيرة مموهة بإحكام داخل طرد للتمور كان بحوزة مسافر، حيث تم حجز الكمية وتحول المتهم للتحقيق.

 

وهران: حرس السواحل ينقذون صيادين بعرض البحر في أرزيو

تمكنت وحدة لحراس السواحل، إثر عملية بحث وإنقاذ على بعد ميل (01) بحري شمال رأس كاربون بأرزيو، ولاية وهران، بالناحية العسكرية الثانية، من إنقاذ ومساعدة صيادين (02) مفقودين في البحر منذ تاريخ 12 ماي الجاري، وكان المعنيين في حالة صحية جيدة، حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، أمس حيث تمكنت خفر السواحل من إتمام عملية الإنقاذ بنجاح.

خ. س

من نفس القسم محلي