محلي

تخفيضات نوعية من" اتصالات الجزائر" على أسعار المكالمات الهاتفية نحو الثابت والمحمول

تشمل المكالمات الوطنية والدولية

أعلنت اتصالات الجزائر أمس الثلاثاء عن تخفيضات في أسعار المكالمات الهاتفية المحمول والثابت وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك، حسب ما أفاد به بيان لذات الشركة تلقت "الرائد" نسخة منه.

وحسب المصدر ذاته فإن تخفيضات اتصالات الجزائر في أسعار المكالمات من الثابت نحو جميع شبكات الهاتف المحمول الوطنية بسعر 2 دج للدقيقة الواحدة يعوضا عن 8 دج للدقيقة من الساعة الثامنة مساء إلى غاية الثامنة صباحا.

كما تقترح الشركة تخفيضات على تسعيرة المكالمات نحو الهاتف الثابت الدولي التي حددت بـ 3 دج للدقيقة وهو سعر المكالمة المحلية وذلك ابتداء من الدقيقة الثالثة مشيرة إلى أن البلدان المعنية بهذه التخفيضات هي فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، كندا، الصين، إنجلترا، الولايات المتحدة الأمريكية، المغرب، أستراليا.

ومن خلال هذه العروض الترويجية الصالحة طيلة شهر رمضان للسنة الحالية، تقترح اتصالات الجزائر أسعار مغرية في سوق الاتصالات وتؤكد التزامها بتلبية تطلعات زبائنها الكرام على أكمل وجه.

ودعت ذات المؤسسة زبائنها إلى زيارة موقعها الالكتروني www.algerietelecom.dz، أو التواصل مع مستشاري الويب عبر الصفحة الرسمية لاتصالات الجزائر على الفاسبوك: ww.facebook.com/algerietelecomgroupe/ لأي استفسارات.

ح. س

من نفس القسم محلي