محلي

مختصرات من الولايات

باتنة: هلاك امرأة جرّاء سقوط جدار منزل ببريكة

لقيت امرأة في عقدها الثالث من العمر حتفها مساء أمس الاول، جرّاء سقوط لجزء من جدار فناء لمنزل ببريكة باتنة. وحسبما أفاد به بيان لمصالح الحماية المدنية، فإن المرأة البالغة من العمر 32 سنة القاطنة بمشتة الغابة توفيت في عين المكان. وتنقلت مصالح الحماية المدنية فورا، بعد البلاغ، وبعد إتمام الإجراءات القانونية اللازمة بمعية أفراد الدرك الوطني، تم نقل جثتها من طرف الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد بوضياف بريكة.

 

الطارف: قتيلان و3 جرحى في حادث مرور خطير 

وقع حادث مرور أمس بمنطقة القريعات ببلدية بريحان في الطارف، أسفر عن وفاة شخصان رجل وامرأة ينحدران من ولاية الطارف الحادث نجم عن اصطدام سيارة تجارية بسيارة سياحية من نوع تويوتا وقامت مصالح الحماية المدنية بإجلاء الجرحى لعيادة متعددة الخدمات ببلدية بوثلجة فيما نقلت جثتي الضحيتين الى المؤسسة الصحية بريحان. وقد فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في أسباب الحادث.


ميلة: انتشال جثة طفل غرق في بركة ماء بشلغوم العيد

تم ليلية أمس الأول انتشال جثة طفل (14سنة) غرق في بركة ماء بالمكان المسمى "جسر الخمسين" ببلدية شلغوم العيد (جنوب ميلة)، حسب ما علم من المديرية المحلية للحماية المدنية. وأوضح المصدر بأن وحدة الحماية المدنية لشلغوم العيد مدعمة بكل من الوحدة الثانوية بذات البلدية ووحدة القطاع بوادي العثمانية وفرقة الغطاسين التابعة للوحدة الثانوية بالقرارم قوقة قد تدخلت لانتشال الجثة. وأضاف بأن عمق البركة المائية التي غرق فيها الطفل، وهو تلميذ في السنة الثانية متوسط، يصل إلى حوالي 10 أمتار وأن الجثة تم تحويلها بعد انتشالها من طرف غطاسي الحماية المدنية إلى مستشفى مدينة شلغوم العيد. واستنادا لذات المصدر فقد تم تسخير لهذه العملية 3 ضباط وغطاسين و14 عون تدخل للحماية المدنية مدعمين بسيارتي إسعاف وشاحنة تدخل و3 سيارات اتصال و3 مضخات مائية و4 جارفات تابعة للبلدية وأخرى لخواص. ومن جهتها فتحت المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقا في أسباب الحادث.

 

وفاة سائق دراجة نارية في حادث مرور بسطيف

خلف حادث مرور، وقع، على مستوى الطريق الوطني رقم 75 بمدخل بلدية التلة جنوب شرق ولاية سطيف مقتل سائق دراجة نارية يبلغ من العمر 26 سنة الحادث وقع مساء أمس بعد صلاة التراويح، أين لفض الضحية أنفاسه الأخيرة بالمستشفى متأثرا بالإصابات الخطيرة. وذلك جراء اصطدام دراجته النارية بسيارة سياحية فولكسفاغن قولف4، ومن جهتها تدخلت فرق النجدة لوحدة الحماية المدنية حمام السخنة بمعية مصالح الدرك الوطني لنقل الضحية الى المستشفى. وأفاد بيان للحماية المدنية، أنه تّم تسجيل خلال 72 ساعة الأخيرة 16 حادثا خلفت إجمالا 20 مصابا بدرجات متفاوتة ووفاة 3 أشخاص متأثرين بالأضرار البليغة التي لحقت بهم.

خ. س

من نفس القسم محلي