محلي

مختصرات من الولايات

بجاية: توقيف امرأة تورطت في قضية حيازة المخدرات بمطار عبان رمضان

تمكنت عناصر فرقة شرطة الحدود الجوية بمطار عبان رمضان بجاية خلال هذا الأسبوع من توقيف إمرأة تورطت في قضية حيازة المخدرات (كيف معالج)، العملية جاءت بعد تقدم المشتبه فيها إلى المطار قصد مغادرة التراب الوطني بإتجاه فرنسا، وعند إخضاعها لإجراءات التفتيش والتلمس الجسدي على مستوى مركز الفرز والتفتيش بالمدخل الرئيسي للمطار ضبط بحوزتها على قطعة من المخدرات (كيف معالج)، ويتعلق الأمر بالمدعوة/ ز ش، 38 سنة، جزائرية الجنسية، المعنية أنجز ضدها ملف جزائي وتم تحويلها إلى السلطات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

سعيدة: مقتل امرأة وإصابة 4 أشخاص في حادث مرور

توفيت، امرأة، وأصيب أربعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث مرور وقع ليلية أمس الأول على الطريق الوطني رقم 06، الرابط بين ولايتي سعيدة والبيض، بالتحديد بقرية تيمطلاس، ببلدية سيدي أحمد، في سعيدة. ونجم الحادث المروري عن اصطدام سيارة سياحية بشاحنة ذات مقطورة، قادمة في الاتجاه المعاكس. وقد تم نقل الجرحى، بينهم طفلين، إلى مستشفى عين الحجر، بعد أن قدمت لهم الإسعافات الأولية، من قبل مصالح الحماية المدنية، بينما نقلت جثة المرأة المتوفية، إلى مصلحة حفظ الجثث، بمستشفى أحمد مدغري، بسعيدة.

 

قسنطينة: قتيل وخمسة جرحى في حادث انقلاب سيارة بمعبر ماسينيسا

ادى حادث مرور وقع ليلة أمس الاول، بمعبر ماسينيسا، في زواغي سليمان، بقسنطينة الى مصرع شخص، واصابة 5 اشخاص اخرين بجروح متفاوتة الخطورة. الحادث نتج عن انحراف وانقلاب سيارة سياحية، كان على متنها 6 اشخاص متوجهين الى منطقة بوصوف. وتعود اسباب الحادثة الى طبيعة المنطقة والمنعرجات الخطيرة المعروفة بها وحسب ما ورد من معلومات، فان الشاب المتوفي، يبلغ من العمر 21 سنة، اما الضحايا المصابون فتتراوح اعمارهم بين 16 و 25 . وقد تدخلت مصالح الحماية المدنية فور وقوع الحادث، اين تم نقل جثة المتوفي الى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي ابن باديس. فيما تم نقل الجرحى الى مصلحة الاستعجالات ذات المستشفى لتلقي الاسعافات اللازمة، فيما باشرت مصالح الامن التحقيق في ملابسات الحادث.

 

الجلفة: مصرع كهل وإصابة آخر في اصطدام سيارة بشاحنة

لقى كهل مصرعه وأصيب شخص آخر بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور أليم بولاية الجلفة، حيث تدخلت اسعافات المركز المتقدم للحماية المدنية بواد الصدر مدعمة بالوحدة الرئيسية صباح أمس في حدود الساعة 07 سا 13 د، من أجل حادث مميت بالطريق الوطني 1 اتجاه الأغواط بالقرب من محطة الطاقة الشمسية. الحادث أسفر عن وفاة ضحية رجل يبلغ من العمر 30 سنة سائق سيارة من نوع تويوتا واصابة آخر بجروح متفاوتة وكسر على مستوى الكاحل الضحية يبلغ من العمر 17 سنة أثناء اصطدامها بشاحنة من نوع رونو أين تم اسعافه في عين المكان وتحويله للمستشفى الاستعجالي بالجلفة ونقل المتوفي لمصلحة حفظ الجثث، وقد فتحت مصالح الدرك تحقيقا في ملابسات هذا الحادث الخطير.

 

خ. س

من نفس القسم محلي