محلي

"سحور" يتحول إلى ليلة رعب وهلع بالإقامة الجامعية "فسديس 5" بباتنة

إصابة 3 طالبات إحداهن في حالة خطيرة جراء اشتعال غاز متسرب

عاشت ليلية أمس الأول الإقامة الجامعية فسديس 5 ببلدية فسديس بولاية باتنة حالة من الرعب بسبب حادث اشتعال غاز متسرب من قارورة غاز للتخييم حيث تسبب الحادث في إصابة ثلاثة طالبات بحروق حالة احداهن وصفت بالخطيرة.

 حسب ما أكدته مصالح الحماية المدنية أمس فقد أصيبت 3 طالبات إحداهن وصفت حالتها بالخطيرة في حادث اشتعال غاز متسرب من قارورة غاز للتخييم داخل الإقامة الجامعية فسديس 5 ببلدية فسديس بولاية باتنة، وفي هذا الصدد أكد المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية الملازم الأول حسان يحيى الشريف. أن الحادث الذي أحدث هلعا كبيرا وسط الطالبات وقع داخل غرفة بالطابق الثاني من الإقامة الجامعية وخلف إصابة 3 طالبات تتراوح أعمارهن بين 19 و23 سنة بجروح إحداهن تعرضت لإصابات متعددة بعد أن قفزت من الطابق الثاني في محاولة منها للنجاة.

وتم نقل الجريحات على جناح السرعة إلى مصلحة الاستعجالات الطبية بالمركز الاستشفائي الجامعي بمدينة باتنة بعد إسعافهن بعين المكان يضيف الملازم الأول حسان يحي الشريف الذي أشار إلى أن المصالح المختصة فتحت تحقيقا لمعرفة أسباب وملابسات الحادث، وقد خلق هذا الحادث ذعرا كبيرا وسط الطالبات فيما سرد شهود عيان من داخل الإقامة الجامعية أن الطالبات المقيمات في الغرفة التي وقع فيها الحادث كنا بصدد إعداد وجبة السحور وبسبب قدم واهتراء قارورة الغاز فأن هذه الأخيرة تسببت في تسريب للغاز سرعان ما تحول لانفجار وحريق تسبب في الجروح للطالبات. للإشارة فان اغلب الطالبات المقيمات في الإقامات الجامعية يفضلن تزويد غرفهم بقرورات غاز للتخييم ورؤوس مطابخ من أجل "الطبخ" خاصة وان الخدمات في بعض الإقامات متدنية ونوعية الوجبات كارثية.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي