محلي

مختصرات من الولايات

عين تموشنت: تسجيل 3 حوادث مرور في أول أيام شهر رمضان 

سجل خلال أول أيام شهر رمضان المبارك عبر كافة إقليم ولاية عين تموشنت 03 حوادث سجل من خلالها 03 إصابات غير خطيرة. الإصابة الأولى كانت خفيفة عقب حادث مرور بعاصمة الولاية عين تموشنت على إثر اصطدام سيارة نفعية بدراجة نارية وبوسط المدينة. وتسبب حادث مرور آخر مشابه بعد اصطدام سيارة أجرة بدراجة نارية في إصابة شخص بجروح خفيفة في الرأس وآلام في اليد والرجل نقل على إثرها مباشرة لاستعجالات احمد مدغري. وبالطريق الوطني رقم 108 الرابط في شطره بين بلديتي شعبة اللحم وعين تموشنت سجل انزلاق وانحراف سيارة خفيفة أصيب صاحبها بجروح خفيفة نقل بعدها إلى ذات الاستعجالات لتلقي الإسعافات.

 

البليدة: العثور على كهل ميت داخل جامعة سعد دحلب

عثر طالب جامعي على جثة كهل يبلغ من العمر 50 سنة ملقاه على الارض داخل كلية الزراعة التابعة لجامعة سعد دحلب بالبليدة وحسب معلومات أولية فقد تم ابلاغ مصالح الفرقة الاقليمية للدرك الوطني بأولاد يعيش بالحادث، اين تنقلت ذات المصالح رفقة عناصر الحماية المدنية لدائرة أولاد يعيش الى عين المكان. حيث تم نقل جثة هذا الاخير الى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى فرنس فانون بالبليدة.  وحسب مصادر من الجامعة فان الضحية كان موظف سابق بالإقامة الجامعية رقم 1 التابعة لجامعة البليدة 1. كما كشف ذات المصدر فان هذا يعاني اضطرابات نفسية وهو أب طفل ويقيم بمدينة بوعرفة. كما تم فتح تحقيق معمق من طرف ذات المصالح لتحديد سبب الحقيقي لوفاة الكهل او تأكيد فرضية القتل.

 

قسنطينة: وفاة شخص وجرح أخر في حادث مرور 

لقي شخص مصرعه فيما جرح آخر إثر حادث اصطدام بين مركبتين سياحيتين وقع ليلة أمس الأول بالقرب من منطقة المريج ببلدية الخروب (ولاية قسنطينة)، حسب ما علم أمس من مديرية الحماية المدنية. وأوضحت خلية الاتصال بمديرية الحماية المدنية بأن الحادث الذي وقع بحي الإخوة براهمية بذات المنطقة التي تعد أحد أكبر المواقع الحضرية ببلدية الخروب (جنوب قسنطينة)، في هلاك شخص يبلغ من العمر 44 سنة بعين المكان. وتم تحويل جثة الشخص المتوفى نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد بوضياف بذات البلدية، حسب ذات المصدر. كما تدخلت عناصر الحماية المدنية للوحدة الثانوية قطوش الجمعي من أجل إسعاف شخص آخر يبلغ من العمر 30 سنة تعرض لجروح على مستوى الرجل اليمنى، حسب ما تم إيضاحه. وقدمت الإسعافات الأولية لهذا الجريح بعين المكان وهو متواجد حاليا تحت المراقبة الطبية بذات المؤسسة الصحية. وتم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الوطني من أجل تحديد ظروف وملابسات هذا الحادث، حسب ما تمت الإشارة إليه.

 

خ. س

من نفس القسم محلي