محلي

مختصرات من الولايات

المسيلة: هلاك فتاة وإصابة 13 شخصا في حادث مرور

 هلكت فتاة ذو عشر سنوات، وأصيب 13 آخر في حادث مرور خطير وقع مساء أمس الأول، ببلدية بوسعادة في المسيلة. وحسبما أفاده بيان مصالح الحماية المدنية، فإن الحادث وع على الساعة الثانية ظهرا وعلى مستوى الطريق الوطني رقم 45. الحادث الذي نجم عن انحراف سيارة من نوع "رونو" وانقلابها، واصطدامها بسيارة أخرى من نوع "كليو" ما أدى إلى وفاة الطفلة المنحدرة من سيدي عيسى، وإصابة 13 آخر تتراوح أعمارهم بين 4 و75 سنة. وفقا لنفس المصدر. وسجلت الحماية المدنية تدخلها، وذلك بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين وتحويلهم لمستشفى "الزهراوي" بالمسيلة. يضيف البيان.

 

الطارف: قتيلان و3 جرحى في حادث مرور ببوثلجة 

دهست أمس سيارة من نوع تويوتا خمسة أشخاص، كانوا يسيرون على حافة الطريق بمدينة بوثلجة، بولاية الطارف. أين لقي اثنان منهم حتفهما، وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة. الحادث وقع بمدخل بلدية بوثلجة مقابل العيادة متعددة الخدمات، على الطريق الوطني رقم 44 الرابط بين ولايتي عنابة والطارف. وتدخلت عناصر الحماية المدنية، فورا لإجلاء الضحايا وتجهل لحد الآن أسباب وقوع الحادث فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا لتحديد الأسباب.

 

تيبازة: انقطاع الماء في 4 بلديات 

أعلنت الشركة الوطنية للمياه، "سيال" عن انقطاع الماء في أربع مناطق تابعة لولاية تيبازة. وأوضح بيان، من ذات الشركة، أن الماء سينقطع بداية من اليوم الاثنين، على الساعة الثامنة صباحا لمدة اثنتا عشرة ساعة. وأضاف البيان ذاته، أن المناطق المعنية بالانقطاع هي كل من سيدي غيلاس، شرشال، حجوط، مراد.

 

بسكرة: قتيل في اصطدام شاحنة بسيارة

توفي شخص وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع فجر أمس بمنطقة التجديد الفلاحي ببلدية سيدي عقبة بولاية بسكرة، حسب ما أفادت به المجموعة الإقليمية للدرك الوطني. وأوضح ذات المصدر، أن هذا الحادث الذي كان مسرحا له الطريق الوطني رقم 83 على مقطعه الرابط بين بسكرة وخنشلة مرورا ببلدية سيدي عقبة نجم عن اصطدام بين سيارة نفعية وشاحنة. وأسفر الحادث عن وفاة شخص يبلغ 25 سنة من العمر، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى بشير بن ناصر. وأصيب 3 أشخاص آخرون تتراوح أعمارهم ما بين 25 و42 سنة بجروح متفاوتة الخطورة. وقد تم إجلاء ضحايا الحادث على متن سيارات إسعاف تابعة لوحدات الحماية المدنية نحو المؤسسة العمومية الاستشفائية بسيدي عقبة لتلقي العلاج. من جهتها فتحت المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقا لتحديد ملابسات الحادث.

 

خ. س

من نفس القسم محلي