محلي

استلام نزلين جديدين بحلول موسم الاصطياف 2019

عنابة:

ستتعزز هياكل الاستقبال لقطاع السياحة بولاية عنابة بنزلين جديدين 'سيدى ابراهيم' و 'تامنار' بعاصمة الولاية وذلك بحلول موسم الاصطياف الجديد 2019، حسب ما علم من المديرية المحلية للسياحة و الصناعة التقليدية.

وسيوفر هذان النزلان اللذان أنجزا في إطار الاستثمار الخاص و يوجدان حاليا قيد التجهيز ما مجموعه 390 سرير تأتي لتضاف إلى قدرات الاستقبال الفندقية بالولاية التي تصل إلى 4882 سرير، حسب ذات المصالح التي أوضحت بأن هذين المشروعين السياحيين أنجزا بجودة ومقاييس النوعية التي تؤهلهما للتصنيف الفندقي.

وبعد دخولهما حيز الخدمة، سيوفر هذان النزلان الحضريان الخدمات الفندقية التي يتزايد عليها الطلب خلال موسم الاصطياف بولاية عنابة التي تحصي ما مجموعه 47 مؤسسة فندقية حيز الخدمة، كما تمت الإشارة إليه.

من جهة أخرى يسجل قطاع السياحة و الصناعة التقليدية بالولاية مواصلة أشغال تحديث وتوسيع نزل 'سيبوس' الدولي بوسط مدينة عنابة تندرج في إطار البرنامج الموجه لإعادة تأهيل و تحديث وتجديد المؤسسات الفندقية العمومية.

وتجري أشغال تجديد وتوسيع نزل 'سيبوس' الدولي التي حددت ب 12 شهرا بوتيرة متسارعة، وتشمل تحديث هياكله وتجهيزاته، بالإضافة إلى إنجاز فضاءات ترفيهية وخدماتية وأخرى لإقامة التظاهرات العلمية و الفنية، وفق مسؤولو المديرية المحلية للسياحة و الصناعة التقليدية.

من نفس القسم محلي