محلي

مختصرات من الولايات

تبسة: إصابة 3 أطفال في حادث مرور

أصيب ثلاثة أشخاص في حادث اصطدام عنيف بين سيارتين، على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بمدخل مدينة بئر العاتر بتبسة.وحسب مديرية الحماية المدنية لولاية تبسة، فإن الحادث قد وقع ليلة أمس الأول، على حوالي الساعة التاسعة إلا ربع ليلا. حيث أسفر حادث الاصطدام، عن إصابة ثلاثة أطفال أعمارهم ما بين 13 و16 سنة إصابات متفاوتة الخطورة. أين تم إسعافهم وتحويلهم الى مصلحة الإستعجالات الطبية، بمستشفى التيجاني هدام ببئر العاتر، في حين فتحت مصالح الامن تحقيقيا لمعرفة ملابسات الحادث واسبابه 

 

ميلة: توقيف 5 أشخاص وحجز مسدسين تقليديين وخراطيش وبارود

أوقفت مصالح أمن ولاية ميلة، 5 أشخاص، بتهمة حيازة أسلحة محظورة، وحسب بيان لذات السلك النظامي فان العملية أدت لحجز مسدسين تقليدي الصنع وخراطيش وما يفوق 300 غرام من البارود. وقالت مصالح الامن بان العملية اجمالا، تم فيها استرجاع 182 خرطوشة عيار 16 ملم.

 

بومرداس: العثور على جثة غريق "شنوة"

تم، أمس العثور على جثة الشخص المفقود، في البحر، منذ الجمعة الفارطة، بنواحي بومرداس.وقام حراس السواحل، بكاب جنات، بإخراج جثة الغريق فريد، من عرض البحر. وتم تسجيل فقدان المدعو فريد، والبالغ من العمر 46 سنة، يوم الجمعة الفارط في حدود الساعة 19:30 مساء. وكان الفقيد وهو أب لـ3 أطفال، يمارس هواية الصيد بشاطئ شنوة ولاية تيبازة.

 

خنشلة: هلاك طفلة في حادث مرور ببلدية تاوزيات

هلكت طفلة في الخامسة من العمر ليلة أمس الأول بعدما دهستها شاحنة بحي "السعادة" ببلدية تاوزيانت (خنشلة) حسبما استفيد أمس من خلية الإعلام والاتصال بمصالح مديرية الحماية المدنية. واستنادا لذات المصالح فإن أعوان الحماية المدنية بالوحدة الثانوية لبلدية قايس وفور وصولهم بلاغا في حدود الساعة الثامنة من ليلة الجمعة إلى السبت تنقلوا إلى مكان الحادث حيث وجدوا الضحية قد لقيت حتفها جراء نزيف داخلي حاد على مستوى الرأس. أضاف ذات المصدر أنه تم نقل جثة الضحية المتوفاة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى قايس في الوقت الذي فتحت فيه المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

 

خ. س

من نفس القسم محلي