محلي

مختصرات من الولايات

سكيكدة: مقتل شرطية داخل شقتها في ظروف غامضة

تعرضت ليلة السبت إلى الأحد، شرطية تعمل بالأمن العمومي بأمن ولاية سكيكدة، إلى اعتداء بسلاح أبيض المتمثل في سكين تسبب في وفاتها.وحسب ما توفر من معلومات، فإن الأمر يتعلق بعون الشرطة (ش ت) البالغة من العمر 29 سنة. والتي وجدت في حدود الساعة الثالثة من فجر أمس داخل منزلها بحي 36 مسكن عمارة 3 رقم 1 واحد الوحش بأعالي مدينة سكيكدة، غارقة في دمائها وعليها ٱثار طعنات بآلة حادة الارجح أنها سكين على مستوى الصدر. وقد تّم تحويل جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى القديم من قبل أعوان الحماية المدنية فيما باشرت مصالح الأمن تحقيقا لتحديد ملابسات الحادثة.

 

المسيلة: قتيل و14 جريحا في حوادث مرور خلال 72 ساعة

تدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية المسيلة خلال 72 ساعة الأخيرة في 13 حادث مرور، أسفر عن جرح 14 شخص وتسجيل حالة وفاة واحدة. وحسب بيان لمصالح الحماية، فإن الحادث الذي خلف الوفاة وقع بالطريق الوطني رقم 45 منعرجات دفاف ببلدية المسيلة. الحادث وقع إثر اصطدام بين سيارة وشاحنة أسفر عن هلاك شخص يبلغ من العمر 43 سنة وجرح شخص أخر يبلغ من العمر 35 سنة. أسعف ونقلا من طرف مصالح الحماية المدنية إلى مستشفى الزهراوي، وفق ذات المصدر.

 

أدرار: ثلاثة قتلى وأربعة جرحى في حادث مرور بفنوغيل

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب أربعة آخرين بجروح خطيرة في حادث مرور وقع مساء أمس الأول على الطريق الوطني رقم/ 6 / بإقليم بلدية فنوغيل بولاية أدرار، حسبما علم أمس من مصالح الدرك الوطني. ونجم الحادث عن اصطدام عنيف لسيارتين إحداهما سياحية وأخرى رباعية الدفع مما أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص كانوا على متن السيارة السياحية (أم وابنيها) فيما أصيب أربعة آخرين كانوا على متن السيارة رباعية الدفع، وفق ذات المصدر. وقامت مصالح الحماية المدنية بإجلاء جثث الضحايا إلى مصلحة حفظ الجثث بالعيادة المتعددة الخدمات ببلدية زاوية كنته، التي نقل إليها الجرحى أيضا. وفتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا للكشف عن ملابسات هذا الحادث.

 

العاصمة: قطع مؤقت للطريق الوطني 24 بسبب أشغال "سيال"

تشرع شركة المياه والتطهير سيال ابتداء من اليوم في أشغال إعادة التهيئة مجمع الرئيسي للمياه المستعملة، ببلدية عين طاية. وحسب بيان للشركة، تُقام الأشغال على مستوى بلدية عين طاية وستتسبب في قطع المؤقت للطريق الوطني رقم 24 الممتد بين محطة نقل المسافرين وساحة سيركوف في الاتجاهيين. وقدمت شركة سيال اعتذارها للسكان ومستخدمي الطريق الوطني 24 عن هذا القطع والازعاج المؤقت. وأكدّت الشركة، التزامها وعملها على توفير خدمات أفضل لزبائنها الكرام وتحسين الطابع المعيشي لهم وحماية بيئتهم. كما تضع سيال، زبائنها في قلب اهتماماتها وتضع تحت تصرفهم رقم مركز الاستقبال الهاتفي العملياتي الخاص بالشركة 1594 لاستقبال استفساراتهم وانشغالاتهم 20 ساعة في اليوم و7 ايام في الاسبوع.

 

خ. س

من نفس القسم محلي