محلي

مختصرات من الولايات

المدية: انفجار أنبوب غاز بلاستيكي يُودي بحياة عجوز 

لقت، صباح أمس، عجوز حتفها بعد انفجار أنبوب غاز بلاستيكي، موصل بالفرن داخل منزلها الكائن بحي 130 مسكن بحي الزبرة بلدية قصر البخاري بالمدية. الضحية تبلغ من العمر 79 سنة، فارقت الحياة بعين المكان بعد تعرضها لحروق من الدرجة الثالثة على كامل جسمها. وتّم نقلها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى ذات الدائرة.

 

تبسة: إصابة 3 أشخاص ونفوق جمل في حادث مرور

تعرض 3 أشخاص لإصابات متفاوتة إثر حادث مروري وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بولاية تبسة. ووقع الحادث ليلية أمس الأول، في حدود الساعة “22:00” ليلا على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بالمكان المسمى دوارحارس ببلدية نقرين. وتمثل الحادث في اصطدام سيارة سياحية بجمل أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص إصابات متفاوتة أعمارهم بين 33 و65 سنة. وتدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية الشهيد محمد عزوزة، أين أسعفتهم وحولتهم إلى إستعجالات نقرين، كما أسفر الحادث عن نفوق الجمل.

 

البليدة: انقاذ شخص سقط داخل بئر بعمق 40 متر 

نجحت فرقة غطاسي الحماية المدنية بالتنسيق مع فرقة التدخل في الأماكن الوعرة التابعة لمديرية الحماية المدنية بولاية البليدة في إنقاذ شخص سقط ببئر بعمق حوالي 40 متر، حسبما كشفت عنه أمس ذات المصالح. وأوضح ذات المصدر أنه فور تلقي بلاغ مساء أمس الأول السبت يفيد بسقوط شخص يبلغ من العمر 46 سنة ببئر بعمق حوالي 40 متر بمركز الغرابة ببلدية الصومعة (شرق الولاية) تدخلت ذات المصالح على الفور أين تمكنت من انقاذه بعد مرور 40 دقيقة من بدء العملية. وأضافت ذات المصالح أنه تم تحويل الشخص المعني فور إخراجه من البئر نحو المؤسسة الاستشفائية ببوفاريك أين يتواجد في حالة صحية جيدة.

 

سعيدة: هلاك امرأة وإصابة شخصين آخرين في حادث مرور 

لقيت امرأة مصرعها وأصيب شخصين آخران بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث انحراف وانقلاب سيارة بسعيدة. وحسبما علم أمس لدى مصالح الحماية المدنية، فإن الحادث قد وقع مساء أمس الأول السبت ببلدية سيدي أحمد بين ولايتي سعيدة وبشار. حيث أدى الى هلاك امرأة بعين المكان، وإصابة طفلة وسائق السيارة بجروح متفاوتة الخطورة. وقد تدخل أعوان الحماية المدنية لتقديم الاسعافات الأولية للمصابين، اللذين يبلغان من العمر 13 و31  سنة. وتم نقلهما على الفور إلى العيادة المتعددة الخدمات ببلدية عين الحجر، فيما تم نقل جثة الضحية 61 سنة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى أحمد مدغري. في حين فتحت عناصر الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة أسباب الحادث.

خ. س

من نفس القسم محلي