محلي

الوالي الجديد يلتزم "بالكامل" بخدمة المجتمع

تيزي وزو:

أعرب الوالي الجديد لتيزي وزو، محمود جمعة، الذي استلم رسميا مهامه في حفل تسليم المهام عقد بمقر الولاية  "التزامه بالكامل" لخدمة الولاية وسكانها.

و أكد جمعة أنه سيعمل على الاستماع إلى المواطنين و انشغالات الجمعيات و طلبات المسؤولين المنتخبين "لمعالجة معا الصعوبات الاجتماعية والاقتصادية التي تطرح على مستوى هذه الولاية " ملتمسا مساهمة" الكل" لتحقيق هذا الهدف.

واستنادا لعرض مسار الوالي الجديد لتيزي وزو، قدم خلال هذا الحفل، فقد تولى جمعة العديد من المسؤوليات بما في ذلك رئيس ديوان بغليزان و رئيس دائرة في إليزي و أم البواقي و تلمسان و بجاية و أمين عام بولاية الجلفة و والي منتدب بالحراش ودار البيضاء و أمين عام لولاية الجزائر العاصمة و والي على التوالي بكل من الشلف وغرداية وتمنراست.

بدوره، قال الوالي السابق، عبد الحكيم شاطر، الذي شغل هذا المنصب منذ أكتوبر 2018 و الذي عين مؤخرا مديرًا لديوان الوزير الأول، نور الدين بدوي، أن "إقامته القصيرة" على رأس  تيزي وزو تميزت بالعديد من الإنجازات من بينها برنامج الإسكان الضخم ل10.000 وحدة".

كما أشار إلى "المشروع الكبير لإنشاء قطب حضري في بوزغن و تسريع وتيرة العديد من المشاريع المهيكلة مثل الطريق الذي يربط الطريق السيار شرق- غرب و سد سوق نتلاتة و المصعد الهوائي لمدينة تيزي وزو".

و تعهد المدير الجديد بديوان الوزير الأول قائلا: " سأعمل من خلال المنصب الذي أشغله حاليًا على المساهمة في تنمية المنطقة التي ما زلت مرتبطا بها".

من نفس القسم محلي