محلي

مختصرات من الولايات

وفاة جزائري وإصابة آخر في حادث مرور بتونس

لقي جزائري حتفه وأصيب آخر بجروح في حادث مرور وقع الخميس بمنطقة زنوج بسيدي بوزيد في تونس. وحسب معلومات أولية فإن الحادث تمثل في انحراف مركبة من نوع هونداي أكسنت، كانت في طرقها لمدينة صفاقس التونسية. ما خلف قتيل وجريح في حالة حرجة وهما ينحدران من واد سوف.

 

أم البواقي: وفاة زوجين اختناقا بالغاز 

تدخلت الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بعين مليلة، في حدود الساعة السابعة و50دقيقة، من صبيحة أمس، لنقل جثتين لضحيتين وهما رجل وامرأة. الضحيتين يبلغان من العمر 34 و33 سنة توفيا في عين المكان اختناقا بغاز أحادي أوكسيد الكاربون المنبعث من مدفأة. وبحسب بيان الحماية المدنية، فإن الحادثة سجلت داخل شقة تقع في الطابق الثالث بحي 100 سكن في بلدية أولاد حملة غرب ولاية أم البواقي. من جهتها قامت مصالح الحماية المدنية بتحويل الجثتين إلى مستشفى عين مليلة.

 

عين تموشنت: البحر يلفظ أزيد من نصف قنطار من الكيف 

لفظت أمواج البحر بشاطئ السبيعات ولاية عين تموشنت، 54 كلغ من الكيف المعالج تم العثور عليها، حسبما علم لدى مصالح الدرك الوطني وتم العثور على هذه الكمية من المخدرات مهيأة في شكل طردين لفظتهما أمواج البحر ورمت بها على شاطئ السبيعات التابع لبلدية المساعيد، وقد فتحت مصالح الدرك الوطني المختصة إقليميا تحقيقا لمعرفة مصدر هذه المخدرات وتحديد هوية المتورطين في ذات القضية.

 

الوادي: الشرطة القضائية تطيح بمروجين للخمور 

نجح عناصر الشرطة القضائية بالوادي، من الإطاحة بمروجي مشروبات كحولية بحي الرمال بعاصمة الولاية وحجز كمية معتبرة من الخمور. العملية تمت بعـد استغلالهم لمعلومات مؤكدة تفيد بوجود شابين في العقد الثالث من العمر يقومان باستغلال مسكن بالحي سالف الذكر. لترويج المشروبات الكحولية، أين باشرت عـناصر الشرطة عـمليات البحث والتحري التي أسفرت عن توقيف المشتبه فيهما. بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية تم تفتيش المسكن، تم حجز كمية معتبرة قدر عددها بأزيد من 500 وحدة مشروبات كحولية. بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم إعداد ملفات قضائية للموقوفين لتقديمها أمام الجهات القضائية المختصة.

 

خ. س

من نفس القسم محلي