محلي

مختصرات من الولايات

الجزائر العاصمة: حادث مرور خطير جراء اصطدام سيارتين سياحيتين بحافلة 

وقع، صبيحة أمس، حادث مرور خطير، إثر اصطدام سيارتين سياحيتين بحافلة لنقل المسافرين بالطريق الرابط بين الدار البيضاء وباب الزوار حيث خلف الحادث عدد من الجرحى تم نلقهم على جناح السرعة لتلقي الإسعافات الأولية. وأدى الحادث المروري، إلى اختناق مروري كبير، بالمنطقة الصناعية الرويبة اتجاه الدار البيضاء، جعل الموظفين يتعطلون عن عملهم. وكان الحادث جراء التقلبات الجوية وسوء الرؤية التي تسبب أمس في العديد من الحوادث المماثلة حسب معلومات أولية في حين سارعت مصالح الدرك لفتح تحقيق من اجل كثف ملابسات هذا الحادث 

 

قسنطينة: تسرب للغاز بمدخل على منجلي

تم أمس، تسجيل تسرب للغاز بمدخل مدينة على منجلي "قسنطينة" تسبب في حالة هلع وخوف وسط سكان المنطقة. وأوضحت المكلفة بالاتصال بمديرية توزيع الكهرباء و الغاز بقسنطينة، وهيبة تخريست لوكالة الأنباء الجزائرية، أن "الأمر يتعلق بعملية اعتداء على شبكة الغاز الواقعة تحت الأرض على مسار الشطر الأول من مشروع توسعة ترامواي قسنطينة." وأضافت بأن "فرق الصيانة التابعة لمديرية التوزيع تعمل حاليا على التكفل بالوضع ووقف التسرب". كما أفادت، بأنه "قد تم اتخاذ جميع التدابير الوقائية من أجل تفادي أي حوادث وضمان سلامة المواطنين".

 

الجلفة: العثور على جثة جرفتها السيول 

عثر أفراد الدرك الوطني بولاية الجلفة، ليلة أمس الأول، على جثة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، جرفته سيول "واد بودرين" ببلدية سد رحال الواقعة 100 كيلومتر جنوب الولاية، حسب ما علم من قيادة المجموعة الولائية. وأفاد المكلف بالإعلام لدى جهاز الدرك الوطني، الرائد عمراني صلاح الدين بأنه "فور تبليغ أهل الضحية، عن اختفاء ابنهم القاصر، تم تجنيد وحدات الدرك الوطني لبلديات سد رحال ومسعد ودلدول، حيث تم وفي ظرف وجيز لا يتعدى الساعة (في حدود التاسعة ليلا)، العثور على الضحية غارقا في واد "بودرين". وقد قامت مصالح الحماية المدنية، بتحويل الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى مدينة مسعد.

 

تيبازة: العثور على جثة متفحمة داخل سيارة 

عثر أمس بتيبازة على جثة شاب متفحمة داخل سيارة بإقليم بلدية حمر العين وفور ورود الخبر لمصالح الدرك الوطني باشرت هذه الأخيرة تحقيقا في ملابسات حادثة احتراق شاب داخل سيارة تفحمت هي الأخرى بأحمر العين. وتنقلت فرقة الشرطة العلمية للدرك إلى عين المكان لرفع الأدلة الجنائية بعد تلقي الدرك بلاغ بالعثور على جثة متفحمة داخل سيارة من نوع بيجو 205، ويجري العمل على تحديد هوية صاحبها فيما تم نقل الجثة نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى حجوط لعرضها على الطبيب الشرعي، فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا في ملابسات الحادثة.

 

خ. س

من نفس القسم محلي