محلي

مختصرات من الولايات

عنابة: توقيف شخص متورط بقضية حيازة المخدرات 

تمكنت الشرطة القضائية لأمن دائرة الحجار، من توقيف شخص مشتبه فيه، مسبوق قضائيا، 39 سنة، لتورطه في قضية حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية. أين تم حجز 432.49 غرام من القنب الهندي، وقارورتين من المؤثرات العقلية، وكمية من المرجان الخام يقدر وزنها بـ: 55.76 غرام. مع حجز مبلغ مالي معتبر من عائدات الترويج، و14 سلاح أبيض، من مختلف الأنواع والأحجام. وبعد استكمال الإجراءات القانونية، تم تقديم المشتبه به أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الحجار، وذلك عن قضية حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية، بطريقة غير مشروعة، والاتجار غير المشروع بها. بالإضافة إلى حيازة المرجان الخام، بطريقة غير شرعية بغرض المتاجرة. وكذا حيازة أسلحة بيضاء من الصنف السادس دون مبرر شرعي، أين صدر في حق المشتبه فيه أمر إيداع.

 

قالمة: هلاك طفل دهسته شاحنة تبريد ببوشقوف

هلك طفل يبلغ من العمر سنتين بعد أن دهسته شاحنة تبريد ببلدية بوشقوف الواقعة على بعد 35 كلم شرق عاصمة ولاية قالمة، حسب ما أفادت به أمس خلية الإعلام والاتصال بالحماية المدنية. وأوضح المصدر نفسه بأن الطفل لفظ أنفاسه الأخيرة مساء أمس الأحد بمستشفى بوشقوف الذي نقل إليه مباشرة بعد تعرضه لحادث الدهس بحي جاهل وسط ذات البلدية مردفا بأن الضحية تعرض لإصابات بليغة على مستوى الرأس واليد والرجل اليمنى. وقد فتحت المصالح الأمنية المختصة إقليميا تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

 

ورقلة: إلقاء القبض على خمسينية بحوزتها مخدرات

تمكن عـناصر شرطة الأمن الحضري السابع بورقلة، من توقيف سيدة في الخمسينيات من العمر بحوزتهما كمية المخـدرات. تفاصيل العملية، تمت عقب إستغلال عناصر الشرطة، لمعلومات تفيد، أن سيدة تقطن بأحد الأحياء الشعبية لورقلة، بحوزتها كمية من المخدرات لتباشر عناصر الشرطة، عمليات البحث والتحري، التي توجت بمعرفة هوية المشتبه فيها. وعقب تتبع تحركاتها وتنقلاتها، تم توقيف السيدة في الطريق العام، وإخضاعها لعملية التلمس الجسدي القانونية، من طرف شرطية. أين عثر بحوزة هذه الخمسينية، على كمية من المخدرات، كيف معالج، مجزأة على شكل قطع، ليتم إقتيادها إلى مقر الأمن الحضري السابع، وإنجاز ملف قضائي جزائي ضدها، وتقديمها أمام الجهات القضائية المختصة لتورطها في جرم حيازة المخدرات لغرض الإستهلاك.

 

خ. س

من نفس القسم محلي