محلي

مختصرات من الولايات

تلمسان: حجز 90 كلغ كيف معالج وتوقيف مروّجها 

تمكن عناصر الأمن التابعة لدائرة مغنية من حجز كمية من المخدرات قدرت بـ 90 كلغ. وعلى إثر معلومات مؤكدة، أفادت بأن المدعو/ د م 33 سنة محل بحث طبقا لأمر بالقبض في قضيتي حيازة المخدرات. وعليه قامت قوات الشرطة المذكورة باستغلال المعلومات من خلال وضع خطة للإطاحة بالمشتبه فيه بتطويق مسكنه العائلي. أين كللت بتوقيفه داخل غرفة نومه وحجز كمية من المخدرات ببهو بيته على شكل طرود قدر وزنها بـ 90 كلغ. ليتم تحويل المشتبه فيه والمحجوزات إلى مقر الأمن لمواصلة التحقيق، تم إخطار السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة مغنية.

 

النعامة: الجمارك تحجز أزيد من 1000 قارورة خمر 

تمكن أفراد الفرقة متعددة المهام للجمارك بالمشرية التابعة لجمارك النعامة، الجمعة الماضية من حجز 1032 وحدة من المشروبات الكحولية. وحسب بيان لمصالح الجمارك أمس فإن العملية جاءت في عملية تفتيش دورية لذات المصالح حيث تم توقيف مركبة مشبوه فيها ولدى تفتيشها تم العثور على كمية المحجوزات كانت مخبأة تحت منصات خشبية على متن شاحنة من نوع تويوتا، ليضيف البيان أن العملية تمت بالتعاون بين الجمارك وأفراد الدرك الوطني بالمشرية على مستوى المدخل الشمالي لمدينة المشرية.

 

الطارف: حجز5088 قرص مهلوس بالمركز الحدودي أم الطبول

تمكن أعوان الجمارك العاملين على مستوى المركز الحدودي أم الطبول، من حجز 5088 من الأقراص المهلوسة. وحسب بيان المديرية العامة للجمارك، أمس فأن أعوان الجمارك ولدى تفتيشهم لسيارة كانت تحاول العبور من المركز الحدودي نحو تونس تمكنوا من إيقاف مركبة ولدى تفتيشها عثروا على، 5088 من الأقراص المهلوسة كانت مخبأة بإحكام، داخل العجلة الاحتياطية للسيارة.

 

أم البواقي: هلاك شخصين وجرح 7 آخرين في حادثي مرور 

لقي شخصان مصرعهما، فيما أصيب سبعة آخرين بجروح، في حوادث مرور منفصلة بكل من عين مليلة وعين البيضاء. حيث توفي شاب 23 سنة، في حادث اصطدام، بين سيارتين ودراجة نارية، بالطريق البلدي أولاد زايد، بعين مليلة. كما قضى شاب آخر، في العقد الثالث من العمر، واصابة 4 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، جراء حادث تصادم سيارتين، بعين البيضاء.

 

خ. س

من نفس القسم محلي