محلي

إصابة 14 شخص بجروح في حادث مرور خطير بتسمسيلت

نتج عن اصطدام تسلسلي لثلاث سيارات سياحية

تعرض مساء أمس الأول 14 شخصا إلى إصابات وجروح متفاوتة الخطورة إثر حادث مرور خطير وقع بتيسمسيلت، وفق بيان للحماية المدنية.

وحسب ذات المصدر فقد وقع الحادث بالطريق الوطني رقم 14 في شطره الرابط بين بلديتي ثنية الحد واليوسفية، وأوضح ذات المصدر لوأج بأن الحادث، الذي وقع بالقرب من محطة التصفية المياه المستعملة ببلدية ثنية الحد، نتج عن اصطدام تسلسلي لثلاث سيارات سياحية مما تسبب في إصابة 14 شخصا (تتراوح أعمارهم بين 3 الى 44 سنة) كانوا على متنها بجروح متفاوتة الخطورة.

وتدخلت أعوان الحماية المدنية على وجه السرعة في مكان الحادث اين تم إجلاء ثمانية مصابين في الحادث إلى مصلحة الإستعجالات الطبية بالمؤسسة العمومية الاستشفائية لثنية الحد فيما نقل بقية المصابين من قبل مواطنين إلى ذات المصلحة.

واستنادا إلى ذات المصدر فإن معظم المصابين في هذا الحادث سيغادرون المصلحة المذكورة خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك بعد تلقيهم العلاج الضروري.

ومن جهتها فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا حول ملابسات الحادث حيث أشارت المعلومات الأولية ان الحادث وقع بسبب السرعة المفرطة والتجاوز الخطير الذي أسفر عن اصطدام تسلسلي لثلاث سيارات سياحية.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي