محلي

إيداع الوالدين المتورطين في مقتل طفلة متبناه رهن الحبس الاحتياطي بتيبازة

يتواجد شقيق الضحية بالتبني تحت وصاية قاضي الأحداث

أمر قاضي التحقيق لدى محكمة القليعة عصر أمس الثلاثاء بإيداع رهن الحبس الاحتياطي الوالدين بالتبني المتورطين في جريمة قتل راح ضحيتها ابنتهما بالتبني البالغة من العمر 4 سنوات السبت الماضي بالدواودة البحرية إثر تعرضها للضرب المبرح حسب ما علم من مصادر قضائية.

ووجهت نيابة محكمة القليعة بعد تحقيقات عميقة قامت بها تهمة "العنف المؤدي للقتل في حق قاصر" للزوجي الأب والأم بالتبني حيث حاول المتهمين إيهام الشرطة القضائية بفرضية الحادث التي أدت إلى الموت لولا فطنة المحققين الذي استعانوا بوسائل تقنية حديثة ساهمت في حل لغز الجريمة ومواجهتهما بأدلة مادية تفيد تورطهما استنادا للمصادر.

وبناءا على الملف القضائي بما فيه تقرير الطبيب الشرعي الذي أكد تعرض الطفلة  

للضرب المبرح ما تسبب لها في نزيف دموي حاد أدى إلى وفاتها أحال وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة المتهمين على قاضي التحقيق الذي أمر بدوره بإيداعهما الحبس الاحتياطي على ذمة مواصلة التحقيقي حسب ذات المصادر.

كما أمر قاضي التحقيق لدى محكمة القليعة بوضع شقيق الضحية بالتبني البالغ من العمر 6 سنوات تحت وصاية قاضي الأحداث حيث تعرض هو الآخر للتعنيف والضرب المبرح من قبل المتورطين الاثنين إلا أن حالته الصحية وصفت بـ "المستقرة" ويخضع حاليا للمراقبة الطبية بمستشفى تيبازة.

وكان حي الزيتون بمدينة الدواودة البحرية قد عاش مساء السبت الماضي على وقائع جريمة نكراء راحت ضحيتها طفلة صغيرة فيما أصيب شقيقها بإصابات بليغة حيث وجدت مقتولة عند مدخل البيت العائلي في ظروف غامضة.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي