رياضة

نزيم مخلوف ضمن جدول تصفيات الدورة الدولية ماجيك تور للتنس

المقرر إجراؤها من 1 إلى 7 أفريل الداخل بطبرقة بتونس

أدرج لاعب التنس الجزائري نزيم مخلوف ضمن جدول تصفيات الدورة الدولية ماجيك تور، المقرر إجراؤها من 1 إلى 7 أفريل القادم، بطبرقة بتونس، حيث سيكون مخلوف حاضر للمرة الثانية في تصفيات هذه المنافسة التي تشهد حضور كبار لاعبي التنس عالميا.

ويتواجد حاليا الجزائري نزيم مخلوف في الصف الـ 18 لقائمة التصفيات التي تضم 25 لاعبا للدورة الدولية ماجيك تور، المقرر إجراؤها من 1 إلى 7 أفريل القادم، بطبرقة بتونس حيث ستجرى هذه البطولة على الأراضي الترابية لميادين طبرقة تور.

وسيشهد هذا الموعد الذي يبلغ مجموع جوائزه المالية 15.000 دولار، مشاركة العديد من اللاعبين المتواجدين في مراكز متقدمة نسبيا في التصنيف العالمي، على غرار السويدي ماركيس إريكسون (426 عالميا) والفرنسي كورنتان دينولي.

وكان لاعب التنس الجزائري نزيم مخلوف، قد اقصى في الدور الثاني للدورة السابقة من الدورة الدولية "ماجيك تور"، التي جرت فعالياتها في الفترة الممتدة من 18 إلى 24 مارس الجاري على الميادين الترابية بمدينة طبرقة (تونس)، عقب خسارته أمام منافسه الروسي ايفان دافيدوك بنتيجة شوطين لصفر(2-0)، وبهذا يكون مخلوف قد حظي بفرصة ثانية من أجل تسجيل نتيجة إيجابية في الدورة الجديدة التي تقام من 1 إلى 7 أفريل القادم.

إلياس. ل

من نفس القسم رياضة