محلي

حصيلة الجزائر ترتفع إلى خمس ميداليات في تنس الطاولة

ضمن منافسات البطولة العربية للرياضة المدرسية

ارتفعت حصيلة المشاركة الجزائرية في البطولة العربية المدرسية لكرة اليد وتنس الطاولة (أشبال) التي تحتضنها العاصمة المصرية القاهرة من 4 الى 12 مارس، الى خمس ميداليات، (ثلاث فضيات وبرونزيتين)، حسب الفرق (ذكور-اناث) والزوجي (اناث) والزوجي (ذكور) والفردي (ذكور).

الفضيتان الجديدتين أحرزهما منتخبي الذكور والاناث عقب خسارتهما في نهائي الفئتين، وكانت الجزائر قد نالت، يوم الخميس الماضي، ثلاث ميداليات في تنس الطاولة، فضية وبرونزيتين، في كل من الزوجي (اناث) والزوجي (ذكور) والفردي (ذكور). 

وحقق الفضية الثنائي مرزوق شيماء-كيساسي ليديا أمينة، في حين تحصل على البرونزيتين كل من الزوجي الجزائري (ذكور) عبد الباسط شايشي-مزيان بلعباس وكذا في الفردي (ذكور) عن طريق عزالة عبد الرحمن.

بالمقابل، وفي كرة اليد، تباينت النتائج، ففي الوقت الذي حقق منتخب الذكور فوزا على الامارات بواقع (27-20)، سجلت الفتيات خسارة كبيرة أمام منتخب مصر "أ" بنتيجة (40-09)، وكان المنتخبان قد تعثرا يوم الخميس، حيث انهزم الذكور أمام السعودية ب(20-25)، اما الاناث فقد سقطن امام مصر بنتيجة عريضة (13-38)، في حين تقام الجولة الأخيرة هذا الثلاثاء 12 مارس بمواجهة الجزائر ولبنان (ذكور) ابتداء من الثانية زوالا بتوقيت الجزائر.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي