محلي

توقيف بارون مخدرات وحجز 649 كيلوغراما من الكيف المعالج

على مستوى ولاية خنشلة

تمكنت مصالح الجيش الوطني من توقيف بارون للمخدرات بولاية خنشلة حيث مكنت هذه العملية النوعية من حجز حوالي 630 كيلوغرام من مادة الكيف المعالج.

وقد أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني، أمس بخنشلة، تاجر مخدرات كان على متن شاحنة مُحملة بكمية ضخمة من الكيف المعالج تُقدر بـ (630) كيلوغراما، فيما أوقفت مفرزة مشتركة أخرى تاجري (02) مخدرات بحوزتهما (19.5) كيلوغرام من نفس المادة بالطارف.

وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني، أمس أنه "في إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، فجر أمس الـ 09 مارس 2019 بخنشلة، تاجر مخدرات كان على متن شاحنة مُحملة بكمية ضخمة من الكيف المعالج تُقدر بـ (630) كيلوغراما، فيما أوقفت مفرزة مشتركة أخرى تاجري (02) مخدرات بحوزتهما (19.5) كيلوغرام من نفس المادة بالطارف". 

وأضافت الوزارة أنه: "وخلال عمليات متفرقة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، عشرة (10) منقبين عن الذهب وضبطت شاحنة و(40) مولدا كهربائيا و(20) مطرقة ضغط و(09) أجهزة للكشف عن المعادن وأكياس من خليط الحجارة وخام الذهب، فيما ضبطت مفرزة أخرى بمنطقة الدبداب بإن أمناس، (498) كاميرا للمراقبة بالإضافة إلى توابعها". 

من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني، مهربين (02) على متن شاحنة مُحملة بـ(5230) وحدة من مختلف المشروبات بالوادي، في حين تم ضبط بندقيتي (02) صيد وكمية من الذخيرة (425 خرطوشة) بتبسة.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي