محلي

ضرورة تطوير نظام التهوية في برامج السكن

الصالون الدولي للتهوية والتدفئة والتكييف:

أشار منظمو الصالون الدولي للتهوية و التدفئة و التكييف أمس أول بالجزائر العاصمة الى اهمية تطوير نظام التهوية في برامج السكن، و ابرز منظمو الطبعة الاولى لهذا الصالون الذي تختتم فعالياته اليوم بالمركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة, ضرورة تطوير نظام التهوية في برامج السكنات و الاستجابة ايضا لمختلف المشاكل المتعلقة بالمقتضيات الحرارية الجديدة في مجال البناء.

و شهد هذا الحدث الخاص الذي يعتبر "موعدا استثنائيا" لمحترفي القطاع, مشاركة 40 عارضا في مختلف مجالات التكييف و التهوية عموما.

و قد جمع الصالون محترفي القطاع بهدف الاستجابة للاحتياجات الجديدة للسوق الجزائرية و اقتراح جميع الحلول في مجال التهوية و التدفئة و التكييف.

و حسب المنظمين فإن هذا الصالون موجه لسوق التكنولوجيات و الحلول المتجددة للمختصين في مجال الهواء المكيف و التهوية و التدفئة.

و اوضحت مديرة المؤسسة المنظمة للصالون سميرة لبيب للصحافة ان هذا الصالون هو فرصة ايضا للتعرف على المستجدات و آخر الكفاءات التكنولوجية السارية المفعول على المستوى الدولي.

و اكدت لبيب ان هذا الصالون يمثل أرضية للتبادل حول رهانات محترفي التكييف و التبريد و تكييف الهواء و التدفئة و التهوية، و اوضح من جهته المدير المساعد للمؤسسة المنظمة عزيز شعبان ان التهوية اصبحت حتمية في قطاع البناء, مضيفا ان التكنولوجيات الحديثة اصبحت موجودة في كل مكان و على كل المستويات و في مختلف المشاريع.

و ذكر بأهمية تقييم قطاع التهوية في برامج السكن و الرد على مختلف المشاكل المتعلقة بالمتطلبات الجديدة للتدفئة و التبريد في البنايات.

و ألح رئيس الجمعية الوطنية للسباكين الجزائريين عبد الله لاغارا على تكثيف التكوين لفائدة السباكين قصد تجنب احتمال وقوع مشاكل يمكن ان تتسبب في خسائر بشرية لا سيما فيما يخص وضع اجهزة التدفئة.

و من المنتظر حضور 4.000 زائر في الصالون الدولي للتهوية و التدفئة و التكييف من اجل اكتشاف حلول افضل في مجال التكييف و التهوية و من اجل المشاركة ايضا في الندوات الصحفية المبرمجة.

القسم المحلي

من نفس القسم محلي