محلي

مختصرات من الولايات

بجاية: القبض على مجرم خطير مسبوق قضائيا مبحوث عنه في عدة قضايا إجرامية بأوقاس

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية لأمن دائرة أوقاس التابعة لأمن ولاية بجاية خلال هذا الأسبوع من القبض على مجرم خطير مسبوق قضائيا مبحوث عنه في عدة قضايا، العملية جاءت بعد قيام عناصر الشرطة بمداهمة مشتركة مع عناصر الدرك الوطني لبؤر الإجرام والأماكن المشبوهة، أين تمكنوا من القبض على مجرم خطير كان محل عدة أوامر بالقبض لأجل قضايا السرقة المقترنة بظروف الليل والتعدد واستعمال العنف واستحضار مركبة، ويتعلق الأمر بالمدعو/ ج ح، 32 سنة، المعني وبعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية تم تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بجاية أين صدر في حقه أمر إيداع.

 

عين تموشنت: وفاة شخص إثر انقلاب جراره

توفي شخص يبلغ من العمر 45 سنة، إثر إصابته بجرح عميق في الرأس وكسر مغلوق في الكتف الأيمن بعد انقلاب جراره الفلاحي بمزرعة سلماني بوبكر الواقعة بمحاذاة الطريق الوطني رقم 101 ببلدية برقش بولاية عين تموشنت. الضحية تّم نقله إلى مركز استعجالات أحمد مدغري بعاصمة الولاية بعين تموشنت، من طرف مصالح الحماية المدنية التي استدعى تدخلها للمكان الحادث استغلال شاحنتين وكذا سيارة اسعاف

 

سيدي بلعباس: حجز 23 كلغ من الكيف المعالج وتوقيف 5 متورطين

تمكنت مجموعة الدرك الوطني بسيدي بلعباس، من حجز 23 كلغ من الكيف المعالج، وتوقيف 5 أشخاص في الطريق الوطني شرق غرب. وكان الموقوفون على متن سيارتين سياحيتين وتم توقيفهم من طرف مصالح الدرك الوطني على مستوى دائرة علي سيدي بوسيدي بسيدي بلعباس.

 

سعيدة: 3 جرحى في حادث مرور

أسفر حادث مرور، وقع، ليلة أمس الأول، على الطريق الوطني رقم 92، الرابط بين ولايتي سعيدة وسيدي بلعباس، وتحديدا عند المخرج الغربي لقرية حاسي العبد بدائرة يوب، عن إصابة 3 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، إثر انحراف مركبة سياحية عن مسارها. وقد تدخلت مصالح الحماية المدنية لتقديم الإسعافات الأولية للجرحى ونقلهم إلى مستشفى دائرة يوب، بسعيدة. من جهة أخرى، أصيب شرطي بجروح بعد تعرضه لحادث دهس بدراجة نارية، كان صاحبها في حالة سكر، خلال مسيرة نظمها الطلبة، صباح أمس بسعيدة، ضد العهدة الخامسة.

 

غرداية: سيارة تصدم مواطن وشرطي وتفر

قامت سيارة مجنونة بالتسبب في حادث مرور، بعد صدمها مواطن بوسط المدينة ليتدخل شرطي من أجل توقيفها ليقوم سائقها بصدمه مباشرة ويفر بعد ذلك. أين تم الاستنجاد بفرق محيطة بالموقع، من أجل الوصول لهوية السائق وتوقيفه إلى جانب تدخل مصالح الحماية المدنية التي قامت بنقل المواطن والشرطي إلى مصلحة الإستعجالات بمستشفى ترشين إبراهيم. فيما تنقل رئيس أمن الولاية وإطارات بمديرية أمن ولاية غرداية للمستشفى للوقوف على تقديم الرعاية الطبية للمواطن والشرطي المصاب.

خ. س

من نفس القسم محلي