محلي

توقيف حارس حظيرة وبحوزته تذاكر مستنسخة موجهة للبيع

كان يعمل بمؤسسة عمومية

عالجت مصالح أمن ولاية الجزائر، قضية خيانة الأمانة، التزوير واستعمال المزوّر حيث تمكّنت من توقيف شخصين مشتبه فيهما، زوّرا (78) تذكرة حظيرة تابعة لمؤسّسة عمومية، كما ضبط بحوزتهما مبلغ مالي قدره (7.7) مليون سنتيم.

تمكّنت فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن المقاطعة الإدارية لحسين داي، من معالجة قضية خيانة الأمانة، التزوير واستعمال المزوّر، حيث تمّ توقيف شخص مشتبه فيه يعمل كحارس حظيرة مركبات تابعة لمؤسّسة عمومية، استنسخ (78) تذكرة غير مختومة تحمل نفس الرقم التسلسلي، المشتبه فيه تمّ توقيفه وفقا لمعلومة وردت ذات المصالح، بعد مواجهته بما نسب إليه، اعترف على محضر رسمي أنّه شرع في استنساخ التذاكر وبيعها للزبائن قصد تحصيل مستحقّاتها لصالحه الخاص مع عدم ادراجها بحساب المؤسّسة.

في سياق آخر، كشف المشتبه فيه عن هويّة شريك له، كان مكلّف بتوقيف المركبات، تمّ توقيفه، كما تمّ خلال هذه العملية، حجز مبلغ مالي قدره (7.7) مليون سنتيم، مرقّم تاريخ، آلة قاطعة التذاكر ودفتر تذاكر سليم غير مختوم.

بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية المعمول بها، تمّ عرض ملف المشتبه فيهما على وكيل الجمهورية المختص إقليميا، حيث وضع أحدهم تحت الرقابة القضائية فيما استفاد الآخر من افراج مؤقّت.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي