محلي

4 قتلى في حادث مرور بغرداية

إثر اصطدام عنيف بين سيارة سياحية وشاحنة

توفي أربعة أشخاص في حادث مرور وقع فجر أمس بالقرب من مدينة زلفانة بجنوب غرداية، وقع إثر اصطدام عنيف بين سيارة سياحية وشاحنة حسبما أفادت به مصالح الحماية المدنية.

ووقع الحادث على مستوى الطريق الوطني رقم 49 الرابط بين غرداية وورڤلة على مسافة نحو عشرين كلم من زلفانة، إثر اصطدام عنيف بين سيارة سياحية وشاحنة نصف مقطورة كانت تسير في الاتجاه المعاكس، وتتحطم بالواجهة الأمامية للشاحنة وتشتعل بها النيران، وفق ذات المصدر.

الضحايا الأربعة (راكبان بالسيارة السياحية واثنين كانا على متن الشاحنة) توفوا على الفور بعد أن حاصرتهم النيران مما أدى إلى تفحم جثثهم، مثلما جرى توضيحه.

واستعملت فرق الإنقاذ للحماية المدنية وسائل خاصة لانتشال جثث الضحايا، حيث تحطمت السيارة السياحية بشكل كامل. وتم إجلاء الجثث المتفحمة إلى مصلحة حفظ الجثث بالعيادة المتعددة الخدمات لمدينة زلفانة، وهي المنشأة الصحية الأقرب إلى موقع الحادث.

واستمرت مدة الإجلاء الى غاية 5 صباحا فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيق في الحادث وحسب المعلومات الاولية فان الاصطدام تسبب في اغماء ركاب الشاحنة كما تسبب في اشتعال النيران ما أدى إلى تفحم الجميع. وفتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث وتحديد هوية الضحايا. 

للإشارة فأن حصيلة هذا الحادث تعد الاثقل خلال الـ 48 ساعة الأخيرة حسب ما أكده بيان للحماية المدنية أمس.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي