محلي

الجزائري ياسين شعلال ينهي تحضيراته لبطولة العالم على المضمار

المقررة في الفترة الممتدة من 27 فيفري الى 3 مارس ببلونيا

يقترب الدراج الجزائري ياسين شعلال، المتوج بثلاث برونزيات في البطولة الافريقية الاخيرة بجنوب افريقيا، من الانتهاء من سلسلة تحضيراته لبطولة العالم على المضمار (2019) المقررة في الفترة الممتدة من 27 فيفري الى 3 مارس بمدينة ارينا دو فبروسكوف البولونية.

وقد وقع اختيار، دراج نادي "باريس سيكليست أولمبيك" (23 سنة)، على مدينة تروي الفرنسية من أجل القيام بالتربص التحضيري عشية المنافسة العالمية، حيث ركز عمله خلال هاته المحطة الاعدادية ما قبل تنافسية فيه، على تقوية عدة جوانب اهمها تلك المتعلقة بالتحمل والسرعة النهائية. 

وأكد الدراج الجزائري، عبر تصريحات صحفية أنّ التحضيرات كانت جد شاقة(...)، لكن هذه المشقة لا بد منها، من أجل تقوية الحظوظ في تحقيق نتيجة طيبة خلال المونديال على المضمار المقرر ببولونيا"، واضاف شعلال، الذي غادر أمس مدينة تروا الفرنسية، تجاه العاصمة باريس،": يمكنني القول إن الجزء الأكبر من التحضيرات قد انتهى والآن سأستفيد من قسط من الراحة من أجل الاسترجاع قبل استئناف التدريبات قبل خوض غمار اول سباق لي على الطريق هذا الموسم.

هذا السباق سيقام يوم 24 فيفري بمدينة اونجي الفرنسية، وبالإضافة الى المونديال على المضمار(2019)، يبقى الهدف الاكبر الآخر الذي يضعه الدراج شعلال ضمن أولوياته لكسب أكبر عدد ممكن من النقاط التي تؤهله لدورة الالعاب الاولمبية المقبلة المقررة بطوكيو (اليابان 2020).

إلياس. ل

من نفس القسم محلي