محلي

القايد صالح يشارك في افتتاح المعرض الدولي للدفاع بأبو ظبي

يأتي في إطار تعزيز علاقات التعاون العسكري بين "الجزائر والإمارات"

واصل نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، زيارته لليوم الثاني إلى الإمارات العربية المتحدة للمشاركة، في فعاليات المعرض الدولي الرابع عشر للدفاع "IDEX-2019" بأبو ظبي.

وأفادت وزارة الدفاع الوطني، أمس، في بيان لها أن "الفريق قايد صالح شارك في حفل الافتتاح الذي أشرف عليه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي ووزير الدفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة".

وأكد ذات المصدر أن "هذه الزيارة التي شرع فيها الفريق قايد صالح للإمارات العربية المتحدة، ممثلا لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة تندرج في إطار تعزيز علاقات التعاون بين الجيش الوطني الشعبي والقوات المسلحة الإماراتية ودراسة سبل وإمكانيات تطويرها".

تجدر الإشارة إلى أن الفريق ولدى وصوله إلى مطار البطين بأبو ظبي استقبل الفريق بالتشريفات العسكرية من قبل كل من محمد أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي اللواء فارس المزروعي وزير الدولة مستشار الشؤون الرئاسية لدولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من ضباط القوات المسلحة الإماراتية حيث أبلغ الفريق مستقبليه تحيات رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة إلى قيادة وشعب الإمارات.

م. ب

من نفس القسم محلي