محلي

استرجاع دراجة نارية و6 هواتف نقّالة و14 سلاح أبيض محظور بالعاصمة

على إثر توقيف 14 مشتبه فيه

 

استرجعت مصالح أمن ولاية الجزائر، دراجة نارية وستة (06) هواتف نقّالة، مع حجز (14) سلاح أبيض محظور وتوقيف (14) شخص مشتبه فيه وذلك خلال معالجة ستة قضايا مختلفة بمختلف أقاليم قطاع الاختصاص.

عالجت كل من مصالح الأمن الحضري الأول، الثالث والخامس التابعين لأمن المقاطعة الإدارية للدرارية، أربعة قضايا متفرّقة متعلّقة بتكوين جمعية أشرار، سرقة دراجة نارية وهواتف نقّالة حيث تمّ توقيف (09) أشخاص مشتبه فيهم عن قضية تكوين جمعية أشرار والمشاجرة بواسطة أسلحة أسلحة بيضاء، كما تمّ حجز (12) سلاح أبيض محظور تمثّل في (12) ساطور، في حين تمّ استرجاع هاتفين نقّالين ودراجة نارية خلال ثلاثة قضايا أخرى، تمّ على إثرها توقيف ثلاثة (03) أشخاص مشتبه فيهم.

من جهة أخرى، عالجت كل من مصالح الأمن الحضري الثامن والتاسع بأمن المقاطعة الإدارية لباب الوادي، قضيتين متفرّقتين، متعلّقتين بسرقة هواتف نقّالة، عناصر الشرطة ومن خلال تكثيف البحث الميداني، ألقت القبض على المشتبه فيهما، كما تمكّنت من استرجاع الهاتفين النقّالين.

بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية المعمول بها، تمّ عرض ملفات المشتبه فيهم على وكيل الجمهورية المختص إقليميا، للنظر فيها.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي