محلي

حجز 5.6 كلغ من القنب الهندي بالجزائر العاصمة

في ثلاث عمليات متفرقة أسفرت عن توقيف 6 متورطين في الترويج لها

حجزت مصالح أمن ولاية الجزائر في ثلاثة عمليات متفرّقة، (5.7) كلغ من القنب الهندي (671) مؤثر عقلي، وسيارة سياحية، كما تمّ توقيف ستة (06) أشخاص مشتبه فيهم.

تمكّنت فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن المقاطعة الإدارية للرويبة، من توقيف شخص مشتبه فيه بمدينة الرغاية وبحوزته كمية من المخدرات وزنها (0.88) غرام و(671) مؤثر عقلي، بتمديد الاختصاص ووفقا لاذن نيابي بتفتيش منزل المشتبه فيه، تم حجز (4.936) كلغ من القنب الهندي كما تمكّنت ذات المصالح من توقيف شخصين آخرين في عملية أخرى وبحوزتهما قطعتين من القنب الهندي وزنهما (1.38) غرام وسلاح أبيض محظور.

في قطاع اختصاص آخر بأمن المقاطعة الإدارية لبراقي، تمكّنت عناصر الأمن الحضري الثالث بسيدي موسى، من تفكيك جمعية اشرار تتاجر في المخدرات باستعمال سيارة سياحية، حيث تمّ توقيف ثلاثة (03) اشخاص مشتبه فيهم وحجز (679) غرام من القنب الهندي.

بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية المعمول بها، تمّ عرض المشتبه فيهم في القضايا على وكيل الجمهورية المختص إقليميا، حيث أمر بإيداعهم الحبس المؤقّت عن قضية تكوين جمعية أشرار للاتجار غير الشرعي في المخدرات وكذا حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية لغرض الاستهلاك مع حمل سلاح ابيض محظور.

وداد. ع

 

من نفس القسم محلي