محلي

مختصرات من الولايات

عنابة: توقيف شخص بحوزته 516 قرص إكستازي 

تمكنت فرقة البحث والتدخل للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بعنابة، من توقيف شخص مشتبه فيه، وحجز 516 قرص مهلوس من نوع إكستازي، المتهم يبلغ من العمر 26 سنة، وهو مسبوق قضائيا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتقديمه أمام الجهات القضائية. ليصدر في حقه أمر إيداع، عن جنحة القيام بطريقة غير شرعية، بحيازة وشراء مؤثرات عقلية، قصد البيع والتخزين والمتاجرة بها.

 

ورقلة: العثور على جثة شاب مختفي مرمية في خندق لقناة الصرف

عُثر صباح أمس على جثة شاب يدعى علالي عبد الله البالغ من العمر 23 سنة مرمية داخل خندق بمنطقة الشط الواقعة بين مقر بلدية ورقلة وعين البيضاء، الشاب علالي عبد الله اختفى عن الأنظار منذ عدة أيام، قبل العثور على جثته أمس، وفي المقابل، فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا معمقا لمعرفة ملابسات الحادث.

 

الشلف: وفاة شيخ في حريق مسكن جاهز وإنقاذ 5 أشخاص

تدخلت مصالح الحماية المدنية بولاية الشلف، في حدود الساعة الواحدة صباحا من ليلية أمس الأول لإخماد حريق بمسكن جاهز بحي الحرية. الحادث أسفر عن وفاة شيخ يبلغ من العمر 89 سنة في عين المكان، قد تّم إجلاءه إلى مستشفى أولاد محمد بالشلف. كما تمكنت مصالح الحماية، من إنقاذ 5 أشخاص من عائلة واحدة وهم امرأتان تتراوح أعمارهن بين 62 و48 سنة و3 أطفال تم نقلهم الى مستشفى الأختان باج والأخوة خليف. الحادث تسبب في احتراق المسكن كليا بما فيه من أثاث وإنقاذ المساكن المجاورة.

 

الأغواط: آحادي أوكسيد الكربون يقتل شابا بآفلو

تدخل أعوان الحماية المدنية بآفلو في حدود الساعة 21و 15 دقيفة من مساء أمس الأول لنقل جثة ضحية عثر عليه ميتا بمسكنه بحي 130 سكن بحي أم قرين إختناقا بآحادي أوكسيد الكربون المتسرب من مدفأة ويتعلق الأمر بالشاب "ح، ع "والبالغ من العمر 30سنة، وقد تم تحويل الجثة لمصلحة الجثث بالمؤسسة الاستشفائية.

 

سعيدة: إنقاذ 4 أطفال من التسمم بالغاز

تدخل مركز الحماية المدنية لولاية سعيدة، ليلة أمس الأول، في حدود الساعة "23 ساو 20 د"، من أجل إنقاذ 4 أطفال من عائلة واحدة من التسمم بالغاز. حيث استنشق الأطفال غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من مسخن الماء، وذلك بمسكنهم الكائن بحي الرائد المجدوب، بلدية ودائرة سعيدة. الضحايا تتراوح أعمارهم ما بين 4 و12 سنة، قدمت لهم الإسعافات الأولية بعين المكان. ليتم بعدها إجلاءهم على جناح السرعة، نحو مصلحة الإستعجالات الطبية بالمستشفى.

 

خ. س

من نفس القسم محلي