محلي

إنقاذ 14 مهاجر غير شرعي بوهران

من بينهم رعايا فلسطينيين، عراقيين ويمني

أنقذت الوحدات العائمة التابعة للمجموعة الإقليمية لحرس السواحل بوهران مساء أمس الأول وعلى بعد ميلين بحريين شمالي شاطئ كريشتل بوهران، 14 مهاجرا غير شرعي من بينهم 9 رعايا فلسطينيين، عراقي ويمني إضافة إلى فتاة من كردستان العراق وفتاتين جزائريتين فيما يتواصل البحث عن 4 آخرين هم في عداد المفقودين.

أكدت مصادر من حرس السواحل التابعة للمجموعة الإقليمية لوهران، مباشرة عمليات تمشيط واسعة على طول سواحل الولاية بعد تعرض قارب صيد للانقلاب. أين تمكنوا من إنقاذ 13 شخصا من موت محقق، في حين تم انتشال جثتي رعيتين فلسطينيين تعرضا للغرق، فيما لاتزال الأبحاث جارية عن حراقة آخرين هم في عداد المفقودين.

الحراقة الذين انطلقوا من إحدى شواطئ وهران كان من بينهم 10 رعايا من جنسية فلسطينية من ضمنهم قاصرين إلى جانب أن أحدهم يتواجد بالعناية المركزة لمستشفى وهران الجامعي. ناهيك عن إنقاذ 3 نساء من بينهم جزائريتين تنحدران من ولاية وهران وعراقية تم انقلاب قاربهم بعرض البحر بين كريشتل وارزيو على بعد 13 ميلا بحريا شمال غرب منطقة إقوي بقديل. 

الحراقة الناجون تم تسليمهم من طرف أفراد المحطة البحرية الرئيسية بوهران إلى أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بقديل لاستكمال التحقيقات معهم.

أيمن. ف

من نفس القسم محلي