محلي

مختصرات من الولايات

الجلفة: توقيف شخصين بحوزتهما قرابة "كيلو" من الكيف

تمكنت الشرطة القضائية بأمن ولاية الجلفة، من توقيف شخصين عثر بحوزتهما قرابة 1 كلغ من الكيف المعالج. وأفاد بيان لذات المصالح، أن الشخصين في العقد الرابع من عمرهما، وبحوزتهما كمية من الكيف قدر وزنها الإجمالي بـ 86.77 غرام. العملية النوعية، جاءت على إثر تلقي عناصر ذات الفرقة، لمعلومات جد مؤكدة مفادها وجود شخصين يقومان بترويج المخدرات. وتم ترصد تحركاتهما، لتتمكن ذات المصالح من توقيفها في حالة تلبس وبحوزتهما كمية أولية من المخدرات قدرت بـ 70.14 غرام. وقد كانت مجزأة إلى قطع صغيرة قصد ترويجها، واستكمالا للتحقيق تم العثور على قطعة ثانية من المخدرات قدر وزنها بـ 16.63غرام.  إلى جانب 05 أقراص مهلوسة من نوع كيتيل.

 

بسكرة: انتحار طفل شنقا

أقدم ليلة أمس الأول، بمدينة بسكرة طفل في الرابعة عشر من العمر على وضع حد لحياته شنقا حيث عثر عليه أفراد عائلته معلقا في سقف بقطعة "شاش" بمسكن داخل بستان نخيل بحي لمسيد. وعلم أن الضحية يعيش ظروفا اجتماعية قاهرة دفعته إلى كسب قوت عائلته بطاولة دخان ناهيك على مشاكل عائلية قد تكون سببا وراء إقدامه على الانتحار. يذكر أن جثة الضحية حولت إلى مستشفى بشير بن ناصر، فيما فتحت مصالح الأمن تحقيقا في الحادثة لمعرفة خلفياتها وملابساتها.

 

...مقتل شاب في شجار

اهتزت ليلة أمس الأول، بلدية لغروس 50 كلم غرب ولاية بسكرة على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 36 سنة في شجار مع شاب آخر لا يتجاوز سنه 40 سنة. واستنادا إلى مصادر مؤكدة فان الجريمة وقعت في وسط هذه البلدة " الفيلاج " حيث دار شجار بين المشتبه فيه والضحية وكلاهما كانا في حالة سكر والأول خرج منذ أسبوعين من السجن أما الثاني مبحوث عنه في قضايا مخدرات. وحسب ذات المصادر فإن خلفية الشجار تصفية حسابات قديمة بينهما انتهت بتوجيه طعنتين بخنجر ليلفظ أنفاسه الأخيرة بعد نحو ساعة في القطاع الصحي بلغروس فيما فتحت عناصر الدرك تحقيقا في الحادثة حيث ينتظر توقيف الجاني ومن له علاقة بالجريمة.

خ. س

من نفس القسم محلي